فيس كورة > أخبار

اليوم في ختام الجولة الـ"11" للدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة الـ"11" للدوري الممتاز

يواجهان شباب جباليا والجمعية الإسلامية

اتحاد خانيونس يخشى مُلاحِقه "العميد"

غزة (صحيفة فلسطين) 17/11/2013 - تُختتم اليوم مباريات الجولة الحادية عشرة، الأخيرة من مرحلة الذهاب لبطولة الدوري الممتاز بإقامة مباراتين، يلتقي فيهما اتحاد خانيونس المتصدر مع شباب جباليا، والجمعية الاسلامية مع غزة الرياضي.

اتحاد خانيونس – شباب جباليا

على ملعب المدينة الرياضية، يسعى الاتحاد لحسم مواجهته مع شباب جباليا لضمان إنهاء مرحلة الذهاب متصدراً للدوري، وتأكيد جدارته في الاحتفاظ بالصدارة منذ انطلاق البطولة.

ويملك "البرتقالي" 20 نقطة، مقابل 8 نقاط فقط لجباليا صاحب المركز الحادي عشر وقبل الأخير في جدول المسابقة، وهو يدخل المباراة بهدف وحيد هو الانتصار فقط، والذي سيكون السابع منذ انطلاق البطولة، مقابل خسارتين وتعادلين.

ويعوّل إحميدان بربخ مدرب الفريق على تشكيلة قوية قدّمت منذ بداية المسابقة مستويات مميزة، لكنه يفتقد اللاعب عمر أبو شقرة الذي طُرد في المباراة الأخيرة أمام شباب رفح.

ويدرك الاتحاد أن أي نتيجة غير الفوز قد تطيح به من صدارة الدوري، في حال فوز المطارد المباشر غزة الرياضي على الجمعية الإسلامية في المباراة الثانية التي تقام في نفس التوقيت.

أما شباب جباليا فيسعى للعودة بنتيجة إيجابية لعلها تساعده على الابتعاد من مؤخرة الترتيب، خصوصاً أن الفريق سقط في مباراته الثلاثة الأخيرة، وبنتائج عريضة، وسيعمل مدربه العائد عماد هاشم على وضع حد لها رغم صعوبة المهمة.

الجمعية الإسلامية – غزة الرياضي

سيكون ملعب اليرموك على موعد مع مباراة نارية تجمع الجمعية الذي يحتل المركز الثامن في جدول الدوري، مع غزة الرياضي صاحب المركز الثاني والذي يقدّم مستويات مميزة ونتائج رائعة في الآونة الأخيرة.

ويتطلع سامي الشنطي مدرب الجمعية لحصد الثلاث نقاط التي ستؤثر بشكل كبير على وضعية الفريق في جدول الدوري، حيث يملك حالياً 13 نقطة، وفي حال فوزه سيتقدم إلى موقع سيسمح له بالمنافسة على اللقب في مرحلة الإياب.

أما غزة الرياضي، فطموحه كبير كذلك بالفوز الخامس على التوالي، والذي قد يدفعه لصدارة الدوري في حال تعثر اتحاد خانيونس، ويملك رأفت خليفة مدرب الفريق كافة الأوراق التي ستعينه على تحقيق مسعاه.

ويملك "العميد" 18 نقطة في المركز الثاني، وهو يعول بشكل كبير على نجمه طارق أبو غنيمة الذي غاب عن التسجيل في الجولة الماضية، ويسعى لإنهاء مرحلة الذهاب بتسجيل هدف أو أكثر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني