فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس يحقق رقماً غريباً

  •  حجم الخط  

لم يتحقق في 20 سنة

اتحاد خانيونس يحقق رقماً غريباً

كتب / خالد ابو زاهر

حقق فريق اتحاد خانيونس جملة من الإنجازات في وقت واحد وفي فترة لم تتجاوز ثلاثة أشهر منذ انطلاق منافسات بطولة دوري "جوال" الممتاز.

فعلى الرغم من أن احتلاله لصدارة ترتيب فرق الدوري يُعتبر الهدف الأهم والإنجاز الأكبر، لا سيما وأنه بذلك يقترب من تحقيق حلمه بالفوز بلقب الدوري لأول مرة في تاريخه، وهو باحتلاله قمة الشتاء يكون قد قطع نصف الطريق المؤدي إلى الهدف، إلا أن الفريق حقق أشياء أخرى.

أبرز الأشياء التي حققها الفريق هي أنه الوحيد من بين فرق البطولات في غزة الذي نجح في احتلال القمة منذ الجولة الأولى وحتى الجولة رقم 11، بمعنى أمسك بالقمة ولم يتنازل عنها لأحد حتى عندما كان يخسر أو بتعادل.

هذا الإنجاز لم يسبق لفريق في فلسطين وأن حققه على مدار البطولات التي انطلقت قبل عشرين عاماً، حيث شهدت البطولات السابقة في غزة والضفة وبمختلف الدرجات أن احتل فريق القمة وتنازل عنها حتى ولو لأسبوع واحد، ولكن اتحاد خانيونس حقق ما لم يُحققه أحد.

هذا الفريق الذي كافح وناضل من أجل تحقيق حلمه، نجح في قطع نصف المسافة ليُحقق لقباً كان من الممكن أن يتحقق في وقت سابق لولا الظروف التي مر بها النادي قياساً مع الظروف التي مرت بها الكرة الفلسطينية في السنوات الماضية.

هذا الجليل من اللاعبين والإداريين والمسؤولين والجماهير سيُسجل لهم التاريخ أنهم حققوا ما لم يسبقهم أحد لتحقيقخه، بانتظار الوصول إلى خط نهاية الماراثون لخطف اللقب، وهو أمر ليس بالسهل لا سيما في ظل تزاحم أكثر من فريق في منطقة القمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني