فيس كورة > أخبار

وزير الشباب والرياضة يقدم دعماً مالياً لملعب نادي الهلال

  •  حجم الخط  

خلال زيارته التفقدية للنادي

وزير الشباب والرياضة يقدم دعماً مالياً لملعب نادي الهلال

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 18/11/2013 - قدم وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون مساعدة مالية لملعب نادي الهلال المعشب، وأكد على دعمه لمبادرات الأندية لتوفير ملاعب معشبة تخدم كرة القدم في محافظات غزة، وتساهم في تطوير اللعبة ومنح اللاعبين المكان المناسب للتدريب وممارسة اللعبة بشكل آمن.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير المدهون لنادي الهلال بمدينة غزة، مساء اليوم الاثنين، ضمن برنامج الزيارات التي تنفذها الوزارة للأندية والمراكز الشبابية التي حققت إنجازات خلال العام الجاري، وضمن سياسة الوزارة لتشجيع ومساندة الأندية على التميز.

وكان في استقبال الوزير رئيس نادي الهلال عامر أبو رمضان ومجلس إدارة النادي، بينما ضم وفد الوزارة:" أحمد محيسن مدير عام ديوان الوزير، ومحمد الدلو مستشار الوزير للشئون الرياضية، وحسين أبو شرار مستشار الوزير لشئون التخطيط الرياضي، ونبيل عواجة مدير دائرة الاندية، ومحمد حلس مدير مكتب الوزير.

وأشاد الوزير المدهون بما يحققه نادي الهلال من تقدم ونتائج جيدة في الدوري الممتاز، بعد صعوده من الدرجة الأولى الموسم الماضي، وتمنى التوفيق للفريق وتحقيق نتائج أفضل في مرحلة الإياب بالدوري، وأشار إلى أهمية الدور الذي يلعبه النادي من خلال مدرسة كرة القدم والاهتمام بقطاع الناشئين واعتبرها سياسة ناجحة تستحق التقدير والمساندة.

بدوره شكر عامر أبو رمضان زيارة الوزير المدهون وقال إن الزيارة تمثل حافزاً للنادي لتحقيق المزيد من النتائج والارتقاء في البطولات، وتقديم خدمة أفضل للناشئين والقطاع الرياضي، وأضاف ان ملعب النادي المعشب ساهم بشكل جيد في تعزيز قوة الفريق وتوفير المكان المناسب للتدريب، وتمنى تنفيذ مشاريع تطويرية ضمن مرافق النادي حال توفر الدعم المطلوب.

وفي نهاية الزيارة قدم الوزير المدهون درع الوزارة لنادي الهلال تسلمه رئيس النادي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني