فيس كورة > أخبار

عقوبات الجولة العاشرة لودري المحترفين

  •  حجم الخط  

عقوبات الجولة العاشرة لودري المحترفين

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد – 18/11/2013 - عقدت لجنة المسابقات العامة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم الأثنين الموافق 18/11/2013 إجتماعها الأسبوعي في مقر الاتحاد بالرام، حيث ناقشت اللجنة التقارير الرسمية الخاصة بالأسبوع العاشر من دوري جوال للمحترفين ودوري الدرجة والاولى وبعد الاطلاع على التقارير الرسمية المقدمة للجنة من جهات الاختصاص والملاحظات والكتب المقدمة من الأندية  وبالإستناد للوائح والقوانين الصادرة عن الاتحاد قررت اللجنة ما يلي:

مباراة البيرة وشباب الظاهرية 16/11/2013

- فرض غرامة مالية بقيمة 100دينار على اللاعب حاتم العباسي حارس مرمى مؤسسة البيرة وذلك لمخالفته للشروط الخاصة بالزي التعليمات الصادرة بشأنه  .

مباراة أهلي الخليل وواد النيص 15/11/2013

- فرض غرامة مالية بقيمة  100دينار على اللاعب توفيق ابو حماد  حارس مرمى واد النيص وذلك لمخالفته للشروط الخاصة بالزي التعليمات الصادرة بشأنه  .

مباراة نادي هلال اريحا ومركز عسكر  على ملعب اريحا بتاريخ 15/11/2013

- ايقاف مدرب مركز عسكر محمود جراد اعتباراً من تاريخه واحالة ملفه الى لجنة الانضباط على خلفية المخالفات التي سجلت بحقه والتي وردت في التقارير الرسمية.

- فرض غرامة مالية بقيمة 100 دينار على نادي هلال اريحا وذلك لقايم جمهوره بالقاء كرة عمداً على الملعب اثناء المباراة .

مباراة نادي دورا وبيت امر 16/11/2013

- فرض غرامة مالية بقيمة 200 دينار على نادي دورا وذلك لقيامه باجراء تغييرات على ارقام لاعبيه في كشف المباراة خلافا لما هو مثبت في كشف الدورة الرسمي في الاتحاد .

- فرض غرامة مالية بقيمة 200 دينارعلى نادي دورا وذلك لقيامه بتشغيل نظام صوت (مكبرات الصوت) في الملعب اثناء احداث المباراة .

مباراة مركز طولكرم ونادي بيت لقيا 16/11/201

- فرض غرامة مالية بقيمة 500 دينار على مركز طولكرم وذلك نظيراً لسوء سلوك جماهيره وقيامها باطلاق هتافات عنصرية لا تليق بالقيم والمبادىء الفلسطينية ، وكذلك انذار نهائي باللجوء الى حسم النقاط في حال استمرار مخالفات الجمهور وبالذات الهتافات العنصرية المسيئة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني