فيس كورة > أخبار

9 مدربين .. ضيوف "حفلة" الاستقالات

  •  حجم الخط  

الأعلى حضوراً منذ زمن

9 مدربين .. ضيوف "حفلة" الاستقالات

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 18/11/2013 - ارتفعت حصيلة استقالات مدربي دوري الدرجة الممتازة إلى (9) استقالات, وذلك مع نهاية مرحلة الذهاب من البطولة, والتي كان نصيب الجمعية الإسلامية منها اثنتين في نفس المرحلة.

وكان خالد كويك مدرب خدمات النصيرات السباق من بين هؤلاء المدربين, فلم تمر سوى جولتين فقط من البطولة, حتى أعطى قراره وبلا رجعة.

خلفه مباشرة جاء عماد هاشم مدرب الأهلي بعد الجولة الثالثة, فيما حملت الرابعة استقالة مدرب الجمعية الإسلامية نايف عبد الهادي, ومباشرةً في الجولة الخامسة كان الدور على محمود المزين مدرب الخدمات الرفحي.

الأسبوع السادس ولأول مرة في الدوري حمل في جعبته استقالتين, أحدهما لمدرب شباب خانيونس حسين الحاج, والأخرى لمدرب غزة الرياضي محمود زقوت.

فيما لم يحمل الأسبوع السابع والثامن أي من الاستقالات, ولكن مع الأسبوع التاسع أتى التعويض باستقالتين مرةً أخرى في جولة واحدة, فتقدم نعيم سلامة مدرب شباب جباليا باستقالته, وشاركه أيضاً بشير عطا الله مدرب خدمات الشاطئ.

واختتم سامي الشنطي مدرب الجمعية الإسلامية "حفلة" الاستقالات في الجولة الـ11 والأخيرة من البطولة, بعد أن حلَّ مكان المدرب نايف عبد الهادي الذي استقال في المرحلة الرابعة من البطولة, ليكون الجمعية الفريق الوحيد الذي قاده مدربين في مرحلة الذهاب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني