فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الثانية : تعادل وحيد وستة انتصارات في الجولة الأولى

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الثانية : تعادل وحيد وستة انتصارات في الجولة الأولى

غـزة / عــلاء شمــالي (صحيفة فلسطين) 19/11/2013 - اختتمت منافسات الجولة الأولى من دوري الدرجة الثانية بمجموعتيه (الوسطى والجنوب، وغزة والشمال) بستة انتصارات وتعادل وحيد.

الاستقلال (0/2) الأقصى

وافتتح الاستقلال البطولة بأول لقاء في مجموعة الوسطى والجنوب بفوز على الأقصى بهدفين نظيفين سجلهما حسين كلاب (32)، من ركلة جزاء، وموسى السطري (65)، ليحصد الاستقلال أول ثلاث نقاط في البطولة بينما بقي الأقصى بدون نقاط.

العودة (0/0) خدمات دير البلح

التعادل الوحيد في البطولة كان بين فريقي العودة وخدمات دير البلح في المباراة التي جمعتهما على استاد خانيونس البلدي جنوب القطاع ليحصد كل فريق على نقطته الأولى في البطولة.

أدار المباراة تحكيمياً: سعيد عبد الوهاب للساحة، وساعده سفيان السبع، واسلام الشخريت للخطوط، ومحمد أبو شهلة رابعاً.

الشافعي (3/2) اتحاد دير البلح

وفي المباراة الثالثة لنفس المجموعة حقق اتحاد دير البلح فوزاً صعباً على الشافعي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد خانيونس.

سجل أهداف دير البلح أحمد خطاب ومحمد أبو سليم وزاهر أبو شعيب، بينما سجل أهداف الشافعي رسمي الطيبي ومحمد الصليبي، بينما طرد حسن العامودي لاعب الشافعي بالبطاقة الحمراء.

أدار اللقاء تحكيمياً: نادر الحجار للساحة، وساعده على الخطوط، سفيان السبع وفادي السهموري وأحمد الشوا، حكماً رابعاً.

المجمع الإسلامي (1/2) الشمس

وفي مجموعة غزة والشمال تمكن المجمع الإسلامي من تحقيق فوز مهم على الشمس بهدفين مقابل هدف واحد بعد أن كان الشمس متقدماً بهدف في الشوط الأول.

سجل أهداف المجمع الإسلامي، فادي مصبح (73)، ومحمود عليان (85)، بينما سجل هدف الشمس الوحيد محمود الغف (12)، ليرفع المجمع رصيده إلى ثلاث نقاط خلف الجزيرة المتصدر بفارق الأهداف، بينما بقي الشمس بدون نقاط.

أدار اللقاء تحكيمياً: سامح القصاص للساحة، وساعده على الخطوط، محمد الشيخ خليل وعبد الرحمن زقوت، وأدهم عبد العال، حكماً رابعاً.

الجلاء (1/0) الرضوان

وعلى ملعب بيت لاهيا، فاز الرضوان على الجلاء بهدف دون رد سجله محمد عبيد (35)، ليرفع الرضوان رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث بينما بقي الجلاء بدون نقاط.

أدار اللقاء تحكيمياً: عاهد المصري، للساحة، وساعده على الخطوط، إبراهيم الزعانين، ومحمد خطاب، وحازم معروف، حكماً رابعاً.

بيت حانون (1/2) التفاح

وتخطى بيت حانون الرياضي عقبة ضيفه التفاح، بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب بيت حانون.

سجل لبيت حانون، قاسم الكفارنة ومحمود شبات، بينما سجل هدف التفاح الوحيد، هاشم برغوت، وطرد لاعب التفاح عاصف الكتناني بالبطاقة الحمراء.

أدار اللقاء تحكيمياً: محمود الجيش للساحة، وساعده على الخطوط، محمود أبو حصيرة، ومحمد أبو شعبان، وخالد الشيخ خليل، حكماً رابعاً.

الجزيرة (0/3) فلسطين

وحقق فريق الجزيرة فوزاً كبيراً على نادي فلسطين بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب التفاح عصر الاثنين.

سجل ثلاثية الجزيرة، المنتصر بالله الناجي (9+87)، ومحمد شهاب (45)، ليتصدر الجزيرة جدول البطولة مع نهاية الجولة الأولى.

أدار اللقاء تحكيمياً: أمين عويص، للساحة، وساعده الدولي، حسام الحرازين ومحمود الصواف، ويوسف أبو سمعان حكماً رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني