فيس كورة > أخبار

وهدان: الانضباط التكتيكي وإتباع تعليمات المدرب جلبت النقاط الثلاث

  •  حجم الخط  

وهدان: الانضباط التكتيكي وإتباع تعليمات المدرب جلبت النقاط الثلاث

الخليل / خليل رواشده – 20/11/2013 - أشار لاعب مؤسسة البيرة حمزة وهدان أن الفوز على شباب الظاهرية كان مفتاح الأمان للفريق الذي كان بحاجة ماسة إلى خطف نقاط اللقاء أمام فريق تزعم الدوري المنصرم ويسعى للحفاظ عليه هذا الموسم، معتبرا النقاط الثلاث مكسب كبير ودافع معنوي يعزز روح الفريق وتواجده المرحلة القادمة.

وأضاف بأن اللقاء لم يكن سهلا، حيث بذل الفريق جهود مضاعفة أمام الغزلان الذين ضغطوا بشكل كبير للتعويض والعودة، وشهد اللقاء بوصفه صراع كروي استمر حتى اللحظات الأخيرة التي حافظ من خلالها الفريق على النتيجة ليخرج بانتصار ثمين أراح لاعبي البيرة وأعطى جرعة معنوية للاستمرار بنفس النهج.

ويسرد وهدان أسباب الفوز بادئا بالروح التي زرعها المدرب صندوقه في صفوف الفريق قبل بداية اللقاء، والتي انعكست ايجابيا على الأداء والمستوى داخل الميدان، وكذلك تركيز اللاعبين بالاستجابة إلى تعليمات صندوقه الذي نجح في خطته باقتناص الفوز، إضافة إلى الانضباط التكتيكي الذي ظهر به لاعبي البيرة خلال اللقاء.

وفي ذات السياق نوه اللاعب بأن البيرة كان يعاني من تلقي فريقه الأهداف في البداية ما يصعب عليه مهمة التسجيل وجعله يتعرض للعديد من الخسائر، لكن شعار المدرب في لقاء الغزلان كان البدء في التسجيل والمحافظة على التقدم لقدرة الفريق بوصفه على ذلك لامتلاكه خطوط قادرة على الترابط والبقاء بنفس النهج حتى النهاية.

ويروي اللاعب أن لمسة المدرب صندوقه كانت واضحة على الفريق الذي تطور كثيرا، وأصبح يؤدي بشكل طيب ويلعب بروح الجماعة، وهذا ما ظهر بمباراة الموسم أمام الغزلان كما أطلق عليها للاستعداد والتحضير للفوز وهذا ما كان في هذه الجولة.

وحول غياب وهدان عن التسجيل فقد أعزى ذلك للإصابة التي رافقته في لقاء ترجي واد النيص، حيث تعرض لتمزق خفيف بعضلة الفخذ اليسرى وخرج على إثرها من المباراة بداية الشوط الثاني، وتماثل للشفاء، لكن الإصابة عادت في القدم الأخرى في لقاء الغزلان وغادر الملعب، ويتلقى العلاج اللازم حيث يشعر بتحسن سيعيده إلى الملاعب المحطة الثانية من الدوري.

ويتطلع وهدان إلى مرحلة قادمة مغايرة للفريق، وهذا ما تسعى إليه الإدارة بتعزيز صفوف الفريق بلاعبين في بعض المراكز، وسيكون الفريق بأفضل حالاته بفضل الإدارة الفنية أيضا وإرادة اللاعبين لتحقيق أفضل النتائج في الشطر الثاني من الدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني