فيس كورة > أخبار

مصلح: الفوز على بيت لقيا بداية المشوار للاحتراف

  •  حجم الخط  

مصلح: الفوز على بيت لقيا بداية المشوار للاحتراف

الخليل / خليل رواشده – 20/11/2013 - اعتبر لاعب مركز طولكرم منصور مصلح الفوز الذي حققه فريقه على بيت لقيا بداية الطريق إلى دوري الأضواء، وذلك برأيه لم يظهر بعد هذه المباراة بل طموح رافق الفريق وجهازيه الإداري والفني منذ انطلاقة المنافسة.

وعبر مصلح عن ارتياحه لأداء الفريق الذي عاد رويدا بعد الجولات الأربعة الأولى التي أبعدت المركز عن مستواه، لكن إرادة الفريق وطموحة كانت بالعودة إلى الانتصارات التي رافقت الفريق ولم يتعثر خلالها حتى هذه الجولة.

وعن اللقاء الأخير أمام بيت لقيا، أشار اللاعب أن الفريق تحلى بضبط عناصر الخطوط وتماسك الدقائق الأولى، وبحنكة المدرب استطاع استغلال الكثير من الثغرات التي منحت الفوز برباعية توجت الفريق بالصدارة عن جدارة واستحقاق هذا الأسبوع.

وبالنظر إلى تأرجح الصدارة كل أسبوع لفرق المربع الذهبي، فقد أكد بان الدوري صعب وهناك فرق منافسة منذ الأسبوع الأول لم تتراجع وتستمر بنفس المستوى، وقد تكون الفرق المتصدرة في الترتيب هي الأوفر حظا في انتزاع بطاقتي الصعود، لكن برأيه هناك أسبوع أخير سيغير بعض معالم الترتيب، وشطر ثان للدوري قد يضيف نكهة ومنافسة قوية، ربما يكون لها حسابات أخرى خاصة بعد تقدم بعض الفرق على اللائحة في الأسابيع الأخيرة، لكن ذلك لن يمنع المركز من الاستمرار والحفاظ على مسيرته بتحقيق أفضل النتائج.

وينظر مصلح إلى اللقاء القادم والأخير في هذه المرحلة بأنه محطة مهمة من جوانب عديدة، حيث يعتبره لقاء بست نقاط أمام القادم من جديد مركز جنين، وصراع محموم للحفاظ على الصدارة، لان الخسارة قد تجعل المرحلة القادمة بداية الانطلاقة من جديد، إضافة إلى أن الفوز سيريح المركز ويعطي دفعة معنوية وحافز كبير للتحضير بقوة والتزام للمرحلة القادمة، ويبقي كذلك عناصر الفريق تنتشي بالصدارة التي يطمح لها المركز بالعودة إلى دوري الكبار.

واختتم منصور حديثه عن مستوى الفرق الذي وصفه بالمتقارب، ولا يوجد فريق سهل في المنافسة، فالكل يبحث عن نفسه، ولا أمان على جدول اللائحة وهذا ما سيجعل المرحلة القادمة مختلفة، وستشهد منافسة قوية تتطلب انضباط وحضور بدني وذهني، إضافة إلى جاهزية وتكامل للخطوط لتحقيق المراد لكل فريق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني