فيس كورة > أخبار

محاجنة: دورا لم يظهر بالمستوى المطلوب والتعادل مستحق

  •  حجم الخط  

بعد تعادل فريقه أمام بيت امر

محاجنة: دورا لم يظهر بالمستوى المطلوب والتعادل مستحق

الخليل / خليل رواشده – 20/11/2013 - أكد نجم وهداف شباب دورا يوسف محاجنة أن فريقه لم يكن على الموعد في لقاء بيت امر الذي انتهى بالتعادل ايجابيا بهدف لكل منهما في جولة الأسبوع العاشر، معتبر التعادل عادل ومستحق لمستوى المباراة الذي ابتعد عن المطلوب ولم يكن كالمتوقع لدورا الذي يطمح للصدارة.

وأضاف بأن الفريق تعرض إلى العديد من المؤثرات التي جلبت هذا التعادل الغير متوقع، فقد غابت الروح ولم يبدو اللاعبين بنفس نهج الأسابيع الماضية، كذلك الإصابات المفاجئة التي تعرض لها الحامدي والسويطي، ودخوله اللقاء أيضا مصابا وخروجه الشوط الثاني أربكت الحسابات وأثرت على تشكيلة الفريق في اللقاء.

وأردف أن غياب الخط الهجومي ساعد بيت امر على التقدم وظهوره بمستوى مغاير وطيب خاصة الشوط الثاني، حيث ضغط للتعديل وحقق ذلك من دربكة دفاعية في الدقائق الأخيرة وسط تراجع غير مبرر للاعبي دورا، وقد شكل مسلسل إهدار الفرص لدورا محطة ندم لكثرة المناسبات التي سنحت للتسجيل ولم تستغل.

ويروي اللاعب أن بيت امر كان حاضرا وأدى مباراة قوية وما ساعده حالة الإرباك التي تعرض لها فريق دورا الذي لم يحسم المباراة في شوطها الأول، واعتبرها مباراة للنسيان ولن تؤثر كثيرا على معنويات الفريق واستعداداته للجولة القادمة.

وفي حديثه عن لقاء الشقيق والجار يطا في لقاء الجولة الأخيرة من هذه المرحلة، فقد وصفه محاجنة بقمة الأسبوع، مشيرا أن يطا فريق قوي ومتكامل ويسعى للصدارة، بالمقابل دورا بحاجة ماسة إلى النقاط الثلاث للعودة وتعزيز تقدمه على اللائحة، لذلك الفريق قادر بقيادة فطافطة والدعم الإداري والجماهيري واستعداد اللاعبين للفوز وتحقيق الهدف المطلوب.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني