فيس كورة > أخبار

"الوطني" يبدأ استعداداته لدورة الألعاب العربية بقطر

  •  حجم الخط  

"الوطني" يبدأ استعداداته لدورة الألعاب العربية بقطر

 

رام الله _ دائرة الاعلام بالاتحاد – 20/11/2011 - بدأ منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مساء أمس السبت على ستاد فيصل الحسيني بالرام  معسكره الإستعدادي لدورة الالعاب العربية التي ستقام في قطر من 9 _ 23 ديسمبر القادم، حيث  يواجه فيها كلا من الاردن وليبيا والسودان ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

 

ويقود تدريبات الوطني الكابتن فراس ابو رضوان مساعد المدير الفني جمال محمود في دورة الالعاب العربية جتى عودة الاخير من لقاء منتخبنا الاولمبي امام نظيره الاولمبي الايطالي في الثالث والعشرين من الشهر الحالي .

 

وقال ابو رضوان  ان الفريق سوف يواصل تمريناته حتى 28 من نوفمبر الجاري بواقع تمرينين يوميا صباحي ومسائي من اجل الوقوف على مستويات اللاعبين ، وتقوية التحمل وزيادة منسوب القوة لديهم اضافة الى تقوية الجوانب الفنية والتكتيكية ، والعمل على اشراكهم في نادي صحي لعمل توازن في تدريبات الفريق .

 

من جانبه اعتبر لاعب المنتخب الوطني فهد العتال ان  المشاركة في الدورة العربية تعتبر فرصة مواتية للفريق لتقديم الافضل في ظل التجانس الكبير بين اللاعبين والبصمة الواضحة للكابتن جمال محمود من النواحي الفنية والتكتيكية ، مشيرا الى  ان المهمة ليست بالصعبة على الفريق في ظل توفر الارادة والاصرار لدى اللاعبين للخروج بافضل النتائج .

 

وحسب لوائح البطولة سيتأهل ابطال المجموعات الثلاث إلى الدور قبل النهائي اضافة إلى أفضل منتخب يحصل على المركز الثاني .

 

هذا ومن المقرر ان يواجه منتخبنا الوطني في اولى مبارياته نظيره الاردني في الثاني عشر من شهر كانون اول القادم  ، فيما يواجه في اللقاء الثاني المنتخب الليبي في الرابع عشر من الشهر نفسه ، ويختتم لقائاته في الدور الاول امام المنتخب السوداني بعد ذلك بيومين .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني