فيس كورة > أخبار

"الجمعية الإسلامية" تتوج بلقب بطولة كرة الطائرة "جلوس"

  •  حجم الخط  

برعاية وزارة الشباب والرياضة

"الجمعية الإسلامية" تتوج بلقب بطولة كرة الطائرة "جلوس"

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 20/11/2013 - توّج فريق الجمعية الإسلامية بلقب بطولة كرة الطائرة "جلوس", عقب فوزه على الهلال الأحمر بثلاثة أشواط دون رد, في المباراة النهائية التي جرت على صالة سعد صايل بمدينة غزة مساء أمس الثلاثاء، برعاية وزارة الشباب والرياضة.

وحضر النهائي عصام الهبيل مدير عام المديريات، ممثلاً عن وزير الشباب والرياضة، وأعضاء إدارة اللجنة البارالمبية واتحاد الطائرة جلوس.

وفي المباراة النهائية, قدّم لاعبو الجمعية أداءً مقنعاً بقيادة المدرب عبد الناصر البرقوني ،وجاءت نتائج الأشواط على الشكل التالي: (25/20), و(25/20), و(27/25), ليحرز الجمعية الإسلامية اللقب للمرة الرابعة على التوالي.

يشار إلى أن البطولة شهدت مشاركة 6 أندية قسّمت على مجموعتين, ضمّت الأولى الجمعية الإسلامية، واتحاد دير البلح، والسلام, فيما ضمّت الثانية الهلال الأحمر، والجزيرة، والشجاعية, علماً أن الأخير انسحب قبل بداية المسابقة.

ومن المقرر أن تحتفل اللجنة البارالمبية بتتويج الفائزين بالبطولات التي نظمتها اللجنة، في موعد لاحق، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون والشخصيات الرياضية وممثلي الاتحادات والأندية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني