فيس كورة > أخبار

الفدائي يواجه البحرين .. 20 ديسمبر

  •  حجم الخط  

الفدائي يواجه البحرين الشهر المقبل

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 20/118/2013 - يلتقي المنتخب الوطني الفلسطيني "الفدائي" نظيره البحريني في العاصمة البحرينية المنامة الشهر المقبل في لقاء يجمع المنتخبين إستعداداً لبطولة اتحاد غرب أسيا والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 25/12/2013 إلى 7/1/2014.

وسيقام اللقاء في العشرين من ديسمبر القادم، حيث يسعى من خلاله الفدائي لوضع اللمسة الأخيرة على استعدادته لبطولة غرب أسيا والتي سيخوض منافساتها ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبي قطر المَيف والسعودية, فيما يلعب المنتخب البحريني إلى جانب منتخب الأردن والعراق في المجموعة الثانية.

ويسعى جمال محمود مدرب المنتخب الوطني لضم مجموعة من اللاعبين الجدد إلى صفوف الفدائي بعد تجديد الثقة فيه وتمديد تعاقده مع المنتخب الوطني, فيما يسعى اتحاد الكرة لمخاطبة الأندية التي تضم لاعبين محترفين من أجل إنضماهم إلى صفوف الفدائي للمشاركة في لقاء البحرين وبطولة غرب أسيا.

وسيواجه الوطني العديد من الصعوبات خاصة وأنه لم يتجمع منذ فترة طويلة ولم يخض أي مباراة ودية خلال الأيام التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم لخوض مباريات المنتخبات الودية والرسمية في مختلف البطولات والتصفيات المؤهلة لها.

وكان أخر تجمع للمنتخب في مارس الماضي خلال لقاء الفدائي للمنتخب الماليزي في لقاء ودي عقب التأهل لنهائيات كأس التحدي والتي حقق فيها الفريق الفلسطيني الفوز بهدفين دون رد للمنتخب الماليزي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني