فيس كورة > أخبار

الوزير "المدهون" يشيد بمسيرة نادي المجمع الإسلامي

  •  حجم الخط  

خلال زيارة تفقدية للنادي

الوزير "المدهون" يشيد بمسيرة نادي المجمع الإسلامي

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 21/11/2013 - أشاد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة بمسيرة نادي المجمع الإسلامي، والحفاظ على رعاية وتنفيذ الأنشطة الرياضية، وتحقيق البطولات وخاصة على صعيد كرة الطاولة.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير المدهون لنادي المجمع الإسلامي، أمس الأربعاء، ضمن الزيارات التي تنفذها الوزارة للأندية التي حققت البطولات خلال الموسم الماضي على مستوى محافظات غزة.

وكان في استقبال الوزير المدهون رئيس النادي أحمد محيسن وأعضاء مجلس إدارة النادي،

وأكد د.المدهون أن نادي المجمع نادِ عريق له إرث تاريخي حافظ عليه الجيل الأول من باكورة الحركة الإسلامية في فلسطين وغزة بالتحديد وكان له نصيب الأسد من اهتمام الشيخ المؤسس أحمد ياسين، وأضاف أن النادي له صولات وجولات في مجال نشر الأنشطة الرياضية في القطاع وكذلك في حصد البطولات والميداليات.

ودعا إدارة النادي للاهتمام أكثر بالنشاطات الرياضية الفردية، وتخصيص جزء من ميزانية النادي لها خاصة أنها الأقل تكلفة من الألعاب الجماعية ككرة القدم التي تستنزف أكثر من 90% من ميزانية الأندية.

كما حث النادي لدخول مسابقة أفضل نادي التي أطلقتها الوزارة، وتمنى النجاح والتقدم للنادي ومجلسه الحالي .

من جهته رحب أحمد محيسن بزيارة الوزير المدهون، وأكد أن نادي المجمع نادِ عريق يهتم بالكثير من الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية والمخيمات الصيفية، كما تطرق إلى التاريخ المشرف للعبة كرة الطاولة في النادي.

وأوضح أن فريق كرة القدم يصارع من أجل الصعود مجددا إلى الدرجة الأولى، وتحقيق نتائج أفضل بعد الفوز الأول على نادي الشمس، وأضاف:"نهتم بالألعاب الفردية مثل السباحة وألعاب القوى وألعاب ذوي الاحتياجات الخاصة، وهذا ما ورثناه عن الشيخ أحمد ياسين رحمه الله".

وأشار إلى وجود بعض المعيقات من أهمها الدعم للمرافق الرياضية القادرة على مواكبة التطور في الأنشطة الرياضية الحاصلة في القطاع من أجل المنافسة، وقال أن هناك مخططات بعمل صالة رياضية ومسبح لكنها تحتاج إلى مزيد من الدعم، وفي نهاية الزيارة قدم الوزير درعاً تكريمياً للنادي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني