فيس كورة > أخبار

الوزير "المدهون" يشيد بجهود اتحاد كرة القدم في الارتقاء باللعبة

  •  حجم الخط  

خلال اجتماعه بأعضاء الاتحاد

الوزير "المدهون" يشيد بجهود اتحاد كرة القدم في الارتقاء باللعبة

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 21/11/2013 - أشاد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة، بما يقدمه اتحاد كرة القدم من جهود متميزة ساهمت في انتظام البطولات الرسمية، وتفعيل المنافسة وتشجيع الأندية واللاعبين على الأداء الراقي.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير المدهون مع مجلس إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، اليوم الخميس، بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وعامر أبو رمضان مدير عام الشئون الرياضية، وأحمد محيسن مدير عام ديوان الوزير.

وتضمن اللقاء مناقشة العديد من القضايا والإشكاليات التي تواجه اتحاد كرة القدم على جميع الأصعدة، وأبدى د. المدهون إعجابه بعملية التطوير التي يشهدها اتحاد كرة القدم من خلال النقلة النوعية في أنشطة الاتحاد، والالتزام بإطلاق البطولات والدورات التدريبية والتحكيمية والتي ارتقت بالنشاط الرياضي لمراحل متقدمة, ودعا المدهون لإقامة مؤتمر رياضي من أجل استثمار الفئات العمرية لاستكمال عملية الحراك الرياضي التي يشهدها قطاع غزة، كما أعلن د. المدهون أمام أعضاء الاتحاد بشرى افتتاح ملعب كرة القدم الشاطئية وذلك يوم الثلاثاء المقبل، من خلال إقامة مباراة استعراضية تجمع نجوم اللعبة في غزة.

بدوره  شكر إبراهيم أبو سليم وزارة الشباب والرياضة على دعمها الدائم لاتحاد كرة القدم من خلال تذليل كافة العقبات من أجل إنجاح البطولات التي ينظمها الاتحاد, وأشاد أبو سليم بالجهد الكبير المبذول من الوزارة من أجل تطوير لعبة كرة القدم بشكل عام  والشاطئية بشكل خاص من خلال الإعلان عن افتتاح أول ملعب كرة قدم شاطئية في فلسطين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني