فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس يستقبل وفد من حماس-خانيونس

  •  حجم الخط  

اتحاد خانيونس يستقبل وفد من حماس-خانيونس

خانيونس / عدي الفرا (إعلام النادي) 21/11/2013 - استقبل مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس البلدي وفد من حركة المقاومة الاسلامية حماس بمحافظة خان يونس عصر اليوم الخميس بمقر النادي بالمدينة الرياضية، حيث ضم الوفد زكريا معمر ويوسف الصرصور وخالد محفوظ واسماعيل الأسطل عن مكتب حركة حماس – خان يونس .

وكان في استقبال الوفد المهندس جمال الفرا رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد وأعضاء الادارة ابراهيم العقاد وجهاد الفرا ومحيي النجار وعماد البيوك وسائد البشيتي.

في البداية رحب م. جمال الفرا رئيس نادي اتحاد خان يونس بالوفد الزائر وعبر عن سعادته لهذه الزيارة حيث قال " نحن في نادي الاتحاد سُعداء بزيارة اخواننا في حركة حماس لنا، فالكل يعلم أننا نعمل في مؤسسة تقدم خدماتها الرياضية والاجتماعية والثقافية من أجل انشاء جيل رياضي سليم ووطني وأخلاقي يساعد في رفعة وبناء مجتمعنا الفلسطيني".

وأضاف الفرا "سعداء بتواصل وسؤال اخواننا في حركة حماس وبشكل دائم عن أحوالنا، فلقد كان لزكريا معمر دور كبير في إنجاح وتسهيل عملية اتفاق النادي مع بلدية خان يونس وتسليم منشآت النادي".

وختم رئيس مجلس ادارة الاتحاد قائلاً" الرياضة تعمل على تجمُعنا والتوافق الرياضي  الناجح في الاندية الرياضية الذي نتمنى أن يعمل الجميع على دعمه خير دليل ذلك، ونتمنى أن تتكرر مثل هذه الزيارات في أي وقت وأي زمان من أجل دعم ومساندة النادي ورفع الروح المعنوية لدى لاعبيه".

من جانبه عبر زكريا معمر عبر عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة رغم أنها جاءت متأخرة وقال" نفتخر بتواجدنا بقلعة شامخة من قلاع مدينتنا خان يونس فالاتحاد من أنجح الاندية التي شهدت حالة الوفاق الرياضي".

وأضاف معمر "أردنا بهذه الزيارة أن نؤكد على دعمنا لاستمرار نجاح النادي والتوافق الرياضي فيه ، وأن نقدم على قدر ما نستطيع من أجل استمرار مسرته بنجاح ".

وأعلن زكريا معمر عن تقديم مكافأة مالية بمبلغ ثلاثة آلاف وخمسمائة دولار للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي توزع عبر مجلس ادارة  النادي من أجل أن تكون كنوع من أنواع التحفيز للاعبين من أجل استمرارهم على نفس الطريق الصحيح و بنجاح، كما أعلن عن العمل على جلب مشروع لتغطية الملعب الخماسي الخاص بالنادي .

وفي نهاية حديثه تمنى معمر التوفيق لنادي الاتحاد وأن تبقى الروح العالية التي كانت لدى اللاعبين في الدور الأول سائدة خلال الدور الثاني فالجميع لا يقبل بغير تحقيق لقب الدوري .

بدوره تمنى يوسف الصرصور التوفيق لنادي اتحاد خان يونس في بطولة الدوري الممتاز، حيث أشاد بلاعبي الفريق وبأدائهم العالي والمتناسق وبالروح الكبيرة التي يلعبون بها وبالجمهور الكبير والرائع والذي يقدم أفضل أنواع التشجيع و أجملها .

أما خالد محفوظ فقال " أتمنى أن نزور اتحاد خان يونس في المرة القادم من أجل تهنئته بحصوله على بطولة الدوري ، فكلنا نقف بجانب النادي والفريق من أجل تحقيق هذا الانجاز الكبير، الذي نتمنى من الجميع أن يبذل أقصى طاقته من أجل تحقيقه".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني