فيس كورة > أخبار

إدارة اتحاد خانيونس تستقبل اتحاد كرة القدم

  •  حجم الخط  

إدارة اتحاد خانيونس تستقبل اتحاد كرة القدم

خانيونس / عدي الفرا (إعلام النادي) 21/11/2013 - استقبل نادي اتحاد خان يونس البلدي وفدا من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمقر النادي بالمدينة الرياضية في اطار الجولات التي يقوم بها اتحاد القدم من أجل استطلاع الاراء وتقييم المرحلة السابقة من الموسم الرياضي .

وضم الوفد ابراهيم أبوسليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأعضاء الاتحاد يوسف الصرصور ومحمد الدلو وفتحي أبوالعلا وعمرو العماوي واسماعيل مطر ومساعد الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم محمد العمصي، وكان في استقبالهم م. جمال الفرا رئيس مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس وأعضاء الادارة ابراهيم العقاد و محيي النجار و عماد البيوك و سائد البشيتي .

في البدية رحب المهندس جمال الفرا بوفد اتحاد القدم، وأعرب عن سعادته بتواجدهم وبزيارتهم واهتمامهم بالتواصل دوماً مع الأندية .

وتحدث الفرا عن الأوضاع المادية الصعبة التي تعانيها الأندية الرياضية بشكل عام وناديه بشكل خاص في ظل عدم وجود دخل مادي ثابت عند الأندية، وقال الفرا "لدينا عتب كبير على اخواننا في شركة جوال فنحن التزمنا بعد التوقيع معهم على عقود الرعاية وارتدينا الأزياء الخاصة التي تحمل شعار الراعي جوال، إلا أن الشركة تأخرت وحتى هذا الوقت في دفع المبلغ المتفق على تقديمه للأندية كرعاية لها والذي نتمنى من شركة جوال أن ترفع مقداره في ظل ما تعانيه الأندية من وضع مالي صعب".

كما طالب الفرا من بنك فلسطين أن يقدم دعمه المادي للأندية الرياضية من أجل مساعدتها في استمرار مسيرتها بنجاح ، وقال الفرا " نتمنى أن تصل صورة المعاناة التي تعيشها أنديتنا الى الاخ جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من أجل أن يعمل على انهائها ومساعدتها  في تخطي أزماتها المالية الخانقة".

أما ابراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فشكر نادي الاتحاد على الاستقبال المتميز، و تحدث حول الوضع المادي الصعب الذي يعاني منه الجميع .

وقال ابوسليم " نحاول أن نساعد الأندية بقدر المستطاع، فنحن نعمل من أجل أن نحد من الغرامات التي تفرض على الأندية، وهناك قرار بتجميد الغرامات التي فرضت على الأندية وذلك كنوع من مساعدة هذه الأندية وعلى أمل أن تتواصل الادارات مع جماهيرها من أجل أن تكون أكثر انضباطاً في القادم".

وتمنى ابراهيم أبوسليم من جميع المؤسسات الوطنية أن تشعر بالمسؤولية تجاه الشباب الفلسطيني والرياضة و أن تقف بجانبهم وتقدم دعمها لهم من أجل خلق جيل قادر على الارتقاء بالمجتمع الفلسطيني.

وأشاد ابوسليم بجمهور الاتحاد وبرابطته وبتشجيعهم المثالي والراقي وعدم توقيع أي عقوبات عليهم أو أي لفت نظر، كما هنأ اتحاد خان يونس على استمراره بصدارة جدول الدوري الممتاز طيلة الدور الأول من الدوري .

بدوره قال ابراهيم العقاد أمين سر نادي اتحاد خان يونس "بالسابق كنا من أكثر الأندية التي تعاقب بسب سوء تصرفات بعض جماهيرنا، لكن عملنا جاهدين من أجل نشر الوعي والتثقيف بين جماهيرنا وتشكيل جسم مسؤول عنهم ممثل برابطة الجماهير فبفضل الله ومن ثم التزام جماهيرنا منذ الموسم السابق وحتى منتصف هذا الموسم لم توقع علينا أي عقوبات والجميع بات يشهد لجمهورنا بالتشجيع المثالي والحضاري".

وتمنى العقاد أن يكون هناك دعم وتحفيز للجماهير المثالية من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سواء عن  طريق الاعلام أو التكريم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني