فيس كورة > أخبار

"حماس" تكرّم أندية الإنجازات في الموسم الماضي

  •  حجم الخط  

"حماس" تكرّم أندية الإنجازات في الموسم الماضي

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 21/11/2013 - كرّمت اللجنة الحركية الرياضية لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" أنديتها بطلة الموسم الرياضي 2012-2013, في الحفل الذي أقيم مساء الأربعاء في جمعية المجمع الإسلامي بمدينة غزة، بحضور وزير الشباب والرياضة ، د. محمد المدهون، وباسم نعيم ممثلاً عن رئيس الوزراء، والقيادي في حركة حماس، خليل الحية، ورئيس اللجنة الحركية الرياضية بشير أبو النجا.

وأشاد د. محمد المدهون بإنجازات الحركية الرياضية في الفترة الماضية التي جعلت الأندية الإسلامية في واجهة تحقيق البطولات والإنجازات والوصول إلى منصات التتويج.  منوهاً إلى ضرورة الاهتمام بالرياضات الفردية وتطويرها.

ودعا الدكتور خليل الحية في كلمته لتطوير عقول الشباب والمحافظة على الجيل الحالي ومحاولة التركيز على رياضة الساحات الشعبية واستخراج الكفاءات، منوهاً إلى أن الحركة الرياضية رافداً أساسياً لتطوير قدرات الشباب.

وفي نفس السياق استعرض بشير أبو النجا أنشطة الحركية الرياضية التي أقامتها خلال الموسم الماضي، مبيناً أنهم أطلقوا موقعاً وصحيفة رياضية، مؤكداً أن الحركة ستقيم العديد من الدورات التدريبة في كافة المجالات بهدف تطوير الكوادر الرياضية على كافة المستويات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني