فيس كورة > أخبار

"التفاح" يحتفل بفريقه الصاعد للدرجة الأولى

  •  حجم الخط  

"التفاح" يحتفل بفريقه الصاعد للدرجة الأولى

 

غزة – 20/11/2011 - احتفل نادي التفاح بتكريم فريقه الأول لكرة القدم، عقب صعود الفريق إلى الدرجة الأولى، إثر حصوله على الترتيب الثاني في دوري الدرجة الثانية، حيث تنوعت فقرات الحفل الذي جرى في قاعة نادي التفاح شرق مدينة غزة، أمس، بين الكلمات والأناشيد والعرض المرئي والتكريم.

 

في بداية الحفل رحب رئيس النادي محمد حسونة بالحضور وشكر الدعم الذي حظي به ناديه من وجهاء ومسئولي حي التفاح ومن الجماهير التي ساندت الفريق خلال مباريات الدوري، وأكد على الجهود التي بذلتها إدارة النادي من أجل تحقيق الصعود، مشيداً بلاعبي الفريق وتعاونهم.

 

وفي كلمة أبناء حي التفاح، أشاد القيادي فوزي برهوم بإدارة النادي واللاعبين وتحقيق الآمال التي علقتها جماهير النادي منذ بداية الدوري، وأوضح أن نادي التفاح سيبقى حاضناً لكافة أبناء الحي ومتنفساً لممارسة الهوايات وتقديم الاقتراحات.

 

وبدوره نقل أحمد محيسن تحيات وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون وهنأ التفاح بصعوده للدرجة الأولى، وأكد جاهزية الوزارة لاستقبال كافة المطالب والاقتراحات.

 

أما إسماعيل مطر عضو اتحاد كرة القدم فأكد أن صعود فريق التفاح للدرجة الأولى كان مستحقاً، وطالب القطاع الخاص بمساندة الأندية والاستثمار في النشاط الرياضي، ودعا وزارة الشباب والرياضة والحكومة الفلسطينية للاهتمام بالبنية التحتية وتوفير البيئة المناسبة لتطور النشاط الرياضي.

 

بعد ذلك جرت مراسم التكريم بحضور القيادي في حركة حماس د.زهدي أبو نعمة وشمل التكريم مدربي النادي وفريق القدامى الفائز ببطولة المرحوم ناهض الصواف التي نظمها نادي اتحاد الشجاعية، وفريق كرة القدم الأول والجهاز الفني، كما جرى تكريم وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم. 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني