فيس كورة > أخبار

أهلي قلقيلية يبحث عن الفوز في لقاءه مع قراوة بني زيد

  •  حجم الخط  

في مباراته الثانية ضمن دوري الدرجة الثانية

أهلي قلقيلية يبحث عن الفوز في لقاءه مع قراوة بني زيد

قلقيلية – ماجد عرباس – 22/11/2013 - ضمن دوري أندية الدرجة الثانية من المقرر أن يلتقي فريقا أهلي قلقيلية ونادي قراوة بني زيد بكرة القدم على ملعب بلدية نابلس  مساء يوم الأحد الموافق 24/11/2013 تمام الساعة الخامسة والنصف.

وقد كثف لاعبوا نادي أهلي قلقيلية من تدريباتهم هذا الأسبوع على الملعب البلدي بإشراف المدير الفني محمود حسنين والمدرب تيسير عامر بمرافقة مدرب الحراس محمد سماره من اجل مواصلة تحقيق الانتصارات في هذا الدوري. ولوحظ خلال هذا الأسبوع حضور وعودة عدد كبير من جماهير النادي الأهلي تدريبات الفريق بالإضافة إلى إداريي النادي الحاليين وعدد من الإداريين السابقين للنادي وكذلك حضر عدد من أعضاء المجلس البلدي لبلدية قلقيلية هذه التدريبات والذين طالبوا اللاعبين بالمزيد من العطاء في المباريات القادمة للنادي متمنين لهم التوفيق والصعود في هذا الدوري.

من جهته أكد المدير الفني للفريق محمود حسنين انه تابع جميع مباريات الفرق في المجموعة وسجل العديد من الملاحظات عنها وانه يعمل مع لاعبيه على تعزيز  الثقة بلاعبيه خلال المباريات القادمة. وأضاف حسنين بان كافة اللاعبين جاهزين للمباريات القادمة والتدريبات للفريق طوال الأسبوع وان عدد من اللاعبين المصابين والذين لم يشاركوا في المباراة الأولى سيشتركون في المباريات القادمة للفريق.

من جهته دعا ساهر بدير عضو الهيئة الإدارية للنادي جماهير النادي لحضور اللقاء القادم للفريق أمام نادي قراوة بني زيد والالتفاف حول النادي في مسرته الحالية.

يذكر أن نادي قلقيلية الأهلي قد فاز في أولى مبارياته أمام نادي الإتحاد النابلسي الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في حين خسر نادي قراوة بني زيد أمام طوباس بالنتيجة 4-1 .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني