فيس كورة > أخبار

الرنتيسي: البدلاء والنفس الطويل سلاحا "الإياب"

  •  حجم الخط  

الرنتيسي: البدلاء والنفس الطويل سلاحا "الإياب"

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 22/11/2013 - يعود فريق خدمات رفح إلى تدريباته من جديد اليوم بعد راحة سلبية استمرت أربعة أيام بعد فوزه على الأهلي بهدفين مقابل هدف في ختام منافسات مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز.

وقال خضر الرنتيسي, مدرب الفريق بأن فريقه سيبدأ الاستعداد مبكراً لمرحلة الإياب خاصة وأن فترة التوقف ستشهد انطلاق بطولة الكأس والتي ستكون مبارياتها محطات جيدة للاستعداد للدور الثاني من بطولة الدوري.

وأشار الرنتيسي لـ"فلسطين", بأن فريقه سيخوض تدريباته بصفوف مكتملة وسيُخضع بعض اللاعبين لتدريبات تأهيلية من أجل تعافيهم من الإصابات التي ألمت بهم خلال المباريات الأخيرة من ذهاب الدوري.

ويرى الرنتيسي, بأن الفريق الذي يملك دكة بدلاء وصاحب النفس الطويل سيكون المتفوق في مرحلة الإياب, مشدداً على أن فوز فريقه الأخير أمام الأهلي منح الفريق دفعة معنوية عالية ستساهم في انطلاقة الفريق أمام غزة الرياضي في الجولة الثانية عشرة من الدوري.

ولا يخفي الرنتيسي صعوبة المرحلة القادمة خاصة وأن العديد من الفرق أصبحت مطالبة بالعودة بكل قوة من أجل المنافسة على اللقب وهذا ما سيزيد من صعوبة المهمة أمام الفرق المرشحة لحصد اللقب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني