فيس كورة > أخبار

وفاء الأحرار " اتحاد خانيونس يتعادل مع شقيقه الخدمات

  •  حجم الخط  

وفاء الأحرار " اتحاد خانيونس يتعادل مع شقيقه الخدمات

 

خانيونس – 20/11/2011 - حسم التعادل بهدف لمثله لقاء الجارين اتحاد وخدمات خان يونس أمس في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة في بطولة "وفاء الأحرار" الكروية التي ينظمها النادي الأهلي، ليرفع الاتحاد رصيده إلى نقطتين من مبارتين، ويحصل الخدمات على نقطته الأولى من أول مباراة.

جرت المباراة على الملعب البلدي في خانيونس وسط حضور جماهيري متوسط، وحملت معالم الإثارة منذ البداية، حيث افتتح محمود فحجان باب التسجيل للخدمات بعد مرور تسع دقائق فقط من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك الحارس أحمد الشاعر.

ونال فحجان نفسه بطاقتين صفراوين في غضون 4 دقائق، ليُطرد في الدقيقة 13 ويلعب فريقه بعشرة لاعبين حتى نهاية المباراة، الأمر الذي منح الاتحاد بعض الأفضلية لينظم صفوفه ويشن العديد من الهجمات على مرمى الحارس شادي أبو العراج.

وردت العارضة كرة قوية من رأس أكرم العيادي مهاجم الاتحاد، بينما تعرض لاعب الفريق أنور عمران للعرقلة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 19، إلا أن حكم اللقاء محمود الجيش رفض احتساب ركلة جزاء رغم اعتراض لاعبي الاتحاد.

وواصل الاتحاد هجماته المكثفة على مرمى الخدمات إلى أن تمكن نبيل صيدم من استثمار دربكة أمام منطقة الجزاء ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 36، وبعدها كاد محمد الفقعاوي أن يعيد الخدمات للمقدمة بعد انفراده التام بالمرمى إلا أنه أطاح بالكرة بعيداً.

وفي الوقت بدل الضائع من هذا الشوط أهدر أكرم العيادي فرصة ذهبية لوضع فريقه في المقدمة، بيد أنه سدد الكرة السهلة فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

في الشوط الثاني استمرت الأفضلية النسبية للاتحاد مستفيداً من النقص العددي في صفوف جاره، وأضاع محمد صيدم وأكرم العيادي وأنور عمرانأ أكثر من فرصة للتسجيل، بينما أهدر البراغيثي فرصة محققة للخدمات، الذي يواجه في الجولة القادمة اتحاد الشجاعية في مباراة صعبة.

أدار المباراة طاقم حكام مكون من محمود الجيش للساحة وساعده على الخطوط سفيان السبع وإياد أبو عبيد، وعبد الفتاح العطار رابعاً.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني