فيس كورة > أخبار

ثانية السلة: صرة يواصل انتصاراته والراعي يعود لسكة الفوز

  •  حجم الخط  

ثانية السلة: صرة يواصل انتصاراته والراعي يعود لسكة الفوز

بيت لحم – وجدي الجعفري – 23/11/2013 - واصل فريق صرة انتصاراته في دوري الدرجة الثانية عندما حقق فوزه الثالث على التوالي على حساب العروب، فيما عاد الراعي الصالح الى سكة الفوز بعد ان حقق انتصارا سهلا على الشرطة.

ففي صالة سرية رام الله وبحضر رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب، وأمين عام الاتحاد عزيز طينة، فاز صرة على العروب بالنتيجة 79-61، فيما تفوق الراعي الصالح على الشرطة بالنتيجة 71-52.

صرة – العروب

حقق صرة فوزا مهما على العروب الذي لم يكن في مستواه الحقيقي خلال اللقاء الذي جاء ربعيه الاول والثاني لصرة   بالنتيجة 24-18، 25-13، فيما حسن العروب من مستواه في الربع الثالث وحسم النتيجة لمصلحته 11-8 قبل ان يعود صرة ويكسب الربع الرابع بالنتيجة 22-19.

تميز من صرة نعيم ترابي ومن العروب ركان الزعتري.

ويلعب صرة في الاسبوع الخامس بالدوري امام قراوة بني حسان عند الساعة السابعة من مساء التاسع والعشرين من الشهر الجاري في صالة الفارعة، فيما يقابل العروب فريق الراعي الصالح في نفس اليوم عند الساعة الخامسة في صالة العمل الكاثوليكي.

الراعي الصالح – الشرطة

استمر فريق الشرطة في نزف النقاط وسط سلسلة خسائر تلقاها كان اخرها امام الراعي الصالح في مباراة قدم فيها الراعي مستوى جيد بالمقارنة بالمباريات السابقة.

واثبت الراعي جدارته  في الربعين الاول والثاني 19-8، 13-11، فيما تقدم الشرطة في الربع الثالث 15-14، وعاد الراعي للقاء في الربع الاخير حيث حسمه بالنتيجة 25- 18.

تألق من الراعي الياس بانو ومن الشرطة احمد عقاب.

الحكام: خالد السمحان، هيثم حوشية، سمير ترابي، محمد عواد، سليمان نصري، محمد وليد.

المراقب  الفني: زياد ابو لطيفة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني