فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس يستقبل وفد صحيفة "الرياضية"

  •  حجم الخط  

اتحاد خانيونس يستقبل وفد صحيفة "الرياضية"

خانيونس / عدي الفرا (دائرة الإعلام بالنادي) 23/11/2013 - استقبل نادي اتحاد خان يونس البلدي وفد من صحيفة الرياضية عصر اليوم السبت بمقر النادي بالمدينة الرياضية ، حيث ضم الوفد رئيس مجلس ادارة الصحيفة نعمات شتيوي وسكرتير التحرير نزار أبوجزر والمحرر الصحفي مصطفى جبر والمصور الصحفي أشرف نصر .

وكان في استقبال الوفد جمال الفرا رئيس مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس وأعضاء ادارة النادي ابراهيم العقاد ومحي النجار ومدير النادي جبارة المصري ومدير الكرة بالفريق الاول انور الاخرس ورابطة جماهير النادي.

في البداية رحب جمال الفرا بوفد الصحيفة الزائر و شكرهم على هذه اللفتة معبراً عن  فخره لوجود صحيفة رياضية متخصصة هي الاولي من نوعها والتي تعتبر انجاز كبير على صعيد الاعلام الرياضي الفلسطيني .

وفي نبذة مختصرة شرح م. الفرا السيرة الذاتية لنادي الاتحاد ، وخلال حديثه تمنى رئيس نادي الاتحاد أن يكون هناك نظرة من المسؤولين ورجال الأعمال الى الأندية الرياضية والوقوف بجانبها من أجل النهوض بها والرقي بمستواها وقال م الفرا "رسالتنا بالأندية ليست رسالة رياضية فقط بل هي رسالة اجتماعية واخلاقية وثقافية  مرتبطة بالوطن وبالنهوض به وبمؤسساته وخلق جيل وطني واخلاقي على مستوى عالي".

وتحدث جمال الفرا عن رابطة جماهير ناديه قائلاً " نفتخر بإخواننا في الرابطة أثبتوا نهم كبار وأنهم على قدر عالي من المسؤولية، تشجيعهم مثالي وأخلاقهم عالية وضبطهم لجمهورهم كبير، الجميع أشاد بهم وبالتزامهم فنادينا لم يتعرض لأي عقوبة  أو لفت نظر منذ بداية الموسم السابق وحتى منتصف هذا الموسم "

كما تحدث رئيس مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس عن الدعوة التي تلقاها ناديه من أجل المشاركة في البطولة الشتوية اريحا 14 حيث قال "وجهت لنا دعوة من قبل اخواننا في نادي هلال اريحا الرياضي من أجل المشاركة في البطولة التي ينظمها، وبناءاً على ذلك نحن سوف نلبي هذه الدعوة رغم الظروف المادية الصعبة التي نمر بها لتكون رسالة بأننا أبناء وطن واحد".

وختم جمال الفرا حديثه متمنيا النجاح لصحيفة الرياضية وأن يتم التواصل معها مشكل دائم ويكون هنالك عمل مشترك بين الصحيفة والنادي.

نعمان شتيوي رئيس مجلس ادارة الصحيفة شكر ادارة الاتحاد على الاستقبال المميز وهنأهم على استمرارهم في صدارة جدول الدوري الممتاز.

وقال شتيوي "سعداء بزيارة نادي الاتحاد ونفتخر بتواجدنا فيها، متمنين أن نزوره المرة القادمة من أجل التهنئة بالحصول على لقب الدوري".

وأعرب شتيوي عن استعداد صحيفته لتغطية أي فاعليات أو مهرجانات أو نشاطات يقوم بها نادي اتحاد خان يونس.

وقدم رئيس مجلسة ادارة الصحيفة الرياضية درعاً تكريمياً لنادي اتحاد خان يونس البلدي متمنياً لهم مزيداً من التقدم والتوفيق.

وفي سياق اخر نظم وفد من مجلس ادارة نادي شباب معن ممثلا بشحادة معمر رئيس النادي وسمير النجار نائب رئيس النادي وسليمان الغلبان عضو مجلس ادارة النادي زيارة الى ادارة نادي اتحاد خان يونس وذلك في اطار تبادل العلاقات والخبرات بين الناديين.

المهندس جمال الفرا رئيس نادي اتحاد خان يونس رحب بمجلس ادارة نادي شباب معن وشكرهم على هذه الزيارة لنادي الاتحاد والتي تأتي في اطار تعزيز وتقوية العلاقات بين الناديين.

وقال الفرا :"تربطنا بإخواننا في الأندية جميعاً علاقات مميزة كثيرا، كما تربطنا في اخواننا بنادي معن علاقة قوية أيضاً ونحن مستعدون للتواصل والتعاون في مختلف المجالات".

من جانبه عبر شحادة معمر عن سعادته بهذه الزيارة الأولى والتي لن تكون الأخيرة بين الناديين.

وقال معمر "زيارتنا لنادي الاتحاد جاءت في اطار تعزيز وتقوية العلاقات الاخوية  بين الناديين معن واتحاد خان يونس، وأضاف أ. معمر نتمنى أن يكون هناك تبادل في الخبرات واللاعبين أيضاً".

بدوره عبر ابراهيم العقاد أمين سر ادارة نادي الاتحاد عن استعداد ناديه للتعاون مع أشقائهم في ادارة نادي معن من خلال التعاون الاداري ونقل الخبرات .

وقال العقاد "كلنا صدر رحب بمساعدة اخواننا في نادي معن في مختلف المجالات ولن نبخل عليهم بأي جهد أو معرفة تساعد في تطور ورقي ناديهم ".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني