فيس كورة > أخبار

أبو عفش يعود إلى صفوف الهلال

  •  حجم الخط  

أبو عفش يعود إلى صفوف الهلال

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) – 23/11/2013 - نجح نادي الهلال الرياضي في استعادة خدمات لاعب خط الوسط مؤيد أبو عفش, في إطار تحضيرات النادي للمشاركة في إياب دوري الدرجة الممتازة لأندية قطاع غزة, التي يحتل فيها الهلال المركز التاسع برصيد (13) نقطة.

وسارع أبو عفش في الانخراط بالحصص التدريبية التي يحتضنها ملعب الهلال المعشب في محررة " نيتساريم ", تمهيداً للمشاركة في إياب دوري الدرجة الممتازة, فيما أبدى نعيم السويركي المدير الفني للهلال ارتياحه لعودة أبو عفش الذي سيشكل قوة إضافية للفريق في المرحلة القادمة.

وكان أبو عفش غاب عن ملاعب كرة القدم لفترة طويلة نتيجة ظروف خاصة, قبل أن ينجح مسئولو النادي في إقناعه بالعودة إلى صفوف الفريق والمشاركة معه خلال مرحلة الإياب من الدوري الممتاز.

وحول العودة المرتقبة, أعرب أبو عفش عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى صفوف الهلال, مؤكداً سعيه للمشاركة مع زملاءه اللاعبين في تحقيق نتائج إيجابية للفريق خلال المرحلة القادمة.

جدير بالذكر أن نادي الهلال الرياضي نجح مؤخراً في استعادة خدمات لاعبه عامر عاشور, ليشكل أبو عفش وعاشور خلال مرحلة الإياب قوة إضافية لخط الوسط مما يضاعف من فرص الهلال في تحقيق نتائج إيجابية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني