فيس كورة > أخبار

اتحاد كرة القدم في ضيافة العميد غزة الرياضي

  •  حجم الخط  

اتحاد كرة القدم في ضيافة العميد غزة الرياضي

غزة الرياضي - اللجنة الإعلامية – 24/11/2013 - استقبل مجلس إدارة نادي غزة الرياضي برئاسة الأخ موسى الوزير مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يتقدمهم الأخ إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد , وتأتي هذه الزيارة في إطار قيام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بزيارات ميدانية للأندية الرياضية المنتمية للجمعية العمومية للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

 وفي بداية اللقاء رحب الأخ موسى الوزير بالضيوف الكرام في ناديهم نادي غزة الرياضي وقدم الوزير شرحاً موجزاً عن أنشطة فرق النادي في جميع الألعاب الجماعية والفردية .

وتحدث عن إنشاء مركز الواعدين لكرة القدم والذي سيخرج إلى النور قريبا جداً بأعداد كبيرة من الناشئين من ناحيته أكد الأخ إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد على اعتزاز اتحاده بنادي غزة الرياضي عميد الأندية الرياضية.

وتمنى أبو سليم باسم الاتحاد التوفيق والنجاح لفريق كرة القدم في الدور الثاني من دوري جوال للدرجة الممتازة.

وفي نطاق الحوار والنقاش تطرق اللقاء إلى شغب الملاعب وأكد الجميع على ضرورة اجتثاث  هذه الظاهرة من ملاعبنا على اعتبار أن شعبنا في محافظات غزة تعاني من ويلات الحصار , وعليه فإن العلاقات يجب أن تكون بين جماهير كرة القدم الغزية علاقة إخوة ومحبة وترابط.

والجدير بالذكر ضم وفد الاتحاد إلى جانب أبو سليم فتحي أبو العلا ويوسف صرصور وإسماعيل مطر ومحمد الدلو ومحمد العمصي الأمين العام المساعد للاتحاد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني