فيس كورة > أخبار

الاتحاد يجتمع مع لاعبي المنتخب من غزة

  •  حجم الخط  

خلال اجتماعه باللاعبين الستة

الاتحاد يجتمع مع لاعبي المنتخب من غزة

أبو سليم : انضمام اللاعبين يؤكد تكاملية المنظومة

نأمل أن يأخذ جميع اللاعبين فرصتهم في المنتخب قريباً

غزة – دائرة الإعلام في اتحاد الكرة – 25/11/2013 - اجتمع اتحاد الكرة ولجنة المنتخبات واللجنة الفنية مع اللاعبين الستة الذين وقع اختيار المدير الفني للمنتخب الوطني جمال محمود ونائبه صائب جندية وذلك في مقر الاتحاد بحضور نائب رئيس الاتحاد وكافة الأعضاء واللجان المعنية.

وأكد أبو سليم نائب رئيس الاتحاد أن اختيار 6 لاعبين من محافظات الجنوب يعزز مكانة الدوري واستقراره ، متمنياً أن يأخذ في المستقبل القريب كافة اللاعبين المميزين في الدوري فرصتهم بتمثيل المنتخب الوطني.

وأشار أبو سليم أن الاتحاد وفور تلقيه خطاب الأمانة العامة شرع بمخاطبة الأندية التي ينتمي لها اللاعبين ، وقام بإرسال كافة الأوراق المطلوبة لانضمام السداسي إلى المنتخب في معسكر رام الله ، حيث من المتوقع خلال الأيام القادمة صدور التصاريح اللازمة التي تمكنهم من الانضمام إلى باقي تشكيلة المنتخب الوطني.

وطالب نائب رئيس الاتحاد اللاعبين بضرورة الاجتهاد واثبات جدارتهم وترسيخ قيم اللاعب بأخلاقه وانتمائه ومهارته وصولاً إلى مشاركة الوطني في العاب غرب آسيا بقطر الشقيقة وتحقيق الانجاز.

دوره أكد فتحي أبو العلا نائب رئيس لجنة المنتخبات ورئيس الدائرة الفنية بالاتحاد أن اختيار اللاعبين جاء بالتشاور وحسب المراكز ما بين المدير الفني ونائبه ، وان الاتحاد سعيد بتلك الخطوة بالتنسيق من أجل الوصول إلى كافة المهارات التي تستحق أن يكون لها شأن في المنتخبات الوطنية.

من جانبه قال صائب جندية مساعد المدير الفني انه على تواصل دائم مع المدير الفني والكابتن احمد الحسن، بما في ذلك اختيار اللاعبين واكتمال الإجراءات اللوجسيتيه للانضمام، متمنياً إن يحقق الوطني انجازاً جديداً للكرة الفلسطينية في العاب غرب آسيا القادمة.

يذكر انه وقع اختيار المدير الفني على ستة لاعبين من محافظات الجنوب هم : حسام وادي "اتحاد الشجاعية"، عيد العكاوى "اتحاد خان يونس"، ميسرة البواب "الهلال"، جهاد عبد العال "شباب خان يونس"، انس الحلو "غزة الرياضي"، محمد الديري "الجمعية الاسلامية".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني