فيس كورة > أخبار

45 قوام القائمة الأولية للمنتخب الوطني لغرب آسيا

  •  حجم الخط  

استعداداً لبطولة غرب آسيا

45 قوام القائمة الأولية للمنتخب الوطني

رام الله (فيس كووورة) 25/11/2013 – استدعى اتحاد كرة القدم (45) لاعباً لخوض التدريبات الأولية للمنتخب الوطني التي سيتم من خلالها اختيار قائمة المنتخب لمعسكره التدريبي النهائي قبل انطلاق بطولة غرب آسيا الثامنة المُقررة في قطر في الفترة من 25 ديسمبر القادم وحتى  من يناير الذي يليه.

وشملت القائمة (29) من لاعبي دوري المحترفين في الضفة هم : توفيق علي, ورامي حمادة, وسامر حجازي, وموسى أبو جزر, وعبد اللطيف البهداري, وهيثم ذيب, ونديم البرغوثي, ومصعب البطاط, ورائد فارس وأشرف نعمان, وعبد الرحيم كعبية, وأحمد ماهر, ومحمود أبو وردة وحسام أبو صالح, وإسماعيل العمور وعبد الحميد أبو حبيب, وفهد عتال، هشام الصوالحي, وخضر أبو حماد ومحمود الكوري, وليث خروب, وأحمد حربي, ومصعب أبو سالم وأحمد عبد الله وأدهم أبو رويس, ومصطفى أبو كويك وعلي عدوي.

كما وضمت القائمة (6) لاعبين من الدوري الممتاز في غزة وهم : حسام وادي، عيد العكاوي, ميسرة البواب, أنس الحلو, محمد الديري, وجهاد عبد العال.

وإلى جانب اللاعبين المحليين، ضمت القائمة (10) لاعبين محترفين هم : قائد المنتخب رمزي صالح, محمد سمارة, ومصطفى كبير، عماد زعترة, ألكسيس نصار، إياد أبو غرقود, مراد إسماعيل، إبراهيم سويدان, عماد خليلي, محمد قاسم .

وسيتم تجميع لاعبي المنتخب المحليين في رام الله قبل السفر إلى الإمارات لخوض المعسكر الخاري الذي سيسبق المباراة الدولية الودية امام المنتخب البحريني في العشرين من الشهر القادم.

وساضم القائمة النهائية للمنتخب (23) للمشاركة في بطولة غرب آسيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم قطر والسعودية إلى جانب فلسطين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني