فيس كورة > أخبار

قدامى خانيونس يحتفون بلقب الراحل ناصر لخماسيات كرة القدم

  •  حجم الخط  

قدامى خانيونس يحتفون بلقب الراحل ناصر لخماسيات كرة القدم

غزة - اللجنة الإعلامية – 25/11/2013 - نظم منتخب قدامى اللاعبين في محافظة خانيونس حفلاً بمناسبة تتويجهم بلقب بطولة الراحل عبد الرحمن ناصر لخماسيات كرة القدم, التي أقامتها جمعية قدامى الرياضيين برعاية مؤسسة عبد الرحمن ناصر للإبداع واحتضنها نادي خدمات جباليا, وذلك مساء اليوم الاثنين في صالة الرويال بلاس بمحافظة خانيونس.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

وأشاد سليم أبو زيد بجهود جمعية قدامى اللاعبين التي لا تكل ولا تمل في تقديم كل ما بوسعها من أجل إقامة البطولات التي من شأنها توطيد العلاقات واستمراريتها ما بين اللاعبين القدامى في كافة المحافظات.

وهنأ أبو زيد قدامى خانيونس بتتويجهم بلقب البطولة, مؤكداً أن هذا الإنجاز يُعد خطوة في الاتجاه الصحيح في مواصلة ذكريات الزمن الجميل لهؤلاء اللاعبون.

وبدورة أكد صالح الزعيم في كلمته عن جمعية قدامى اللاعبين, أن الجمعية لا تألُ جهداً في عملها من أجل خدمة اللاعبين القدامى في كافة المحافظات, مشيراً أنها ستواصل مساعيها لإقامة مزيد من البطولات الرسمية على مستوى كل الألعاب الجماعية منها والفرية.

وهنأ الزعيم قدامى خانيونس بتتويجهم بلقب البطولة, مشيراً أن هذا التتويج جاء ثمرة جهود المنتخب, متمنياً التوفيق لكافة المنتخبات.

وقال ناصر عوض في كلمته عن اللاعبين أن تتويج منتخب قدامى خانيونس لم يأتي من فراغ وإنما نتاج جهد متواصل من كافة اللاعبين وجهازهم الفني والإداري, مضيفاً أن المنتخب سيواصل استعداداته بشكل دائم لحصد مزيد من الألقاب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني