فيس كورة > أخبار

الشيخ سلمان: سنقدم كل الدعم لفلسطين

  •  حجم الخط  

الشيخ سلمان: سنقدم كل الدعم لفلسطين

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد - أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي وقوف الاتحاد بجانب فلسطين ، معتبراً ذلك واجباً وليس فيه قسمة على اثنين ، بل هو من ثوابت الاتحاد .

وأضاف سلمان في مقابلة حصرية نشرها موقع (كووورة) أجراها الزميل عز الدين الكلاوي رئيس تحرير الموقع، قبل انطلاق حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي قائلاً " واجبنا أن نبرز أن مسؤولية قيادة هذه اللجنة مناطة ببلاتر رئيس الفيفا الذي طلب التفويض والصلاحية من كونجرس الفيفا السابق في موريشيوس بشأن الموضوع وحصل على التفويض الكامل  وليس نحن ، والفيفا وضع بعض الخطوات لمتابعة الأمر من خلال اللجنة المشار إليها " .

وفي سؤال للكلاوي حول مدى دور الاتحاد الآسيوي والأوروبي والأمير علي بن الحسين خاصة أنهم حضروا الجلسة الأولى لهذه اللجنة ؟

قال سلمان : "للتوضيح فقط ، كنا حاضرين في هذه الجلسة كمراقبين فقط وليس كمشاركين في اللجنة التي يرأسها ويديرها بلاتر وبدأت تقوم ببعض الأمور ولكن رغم ذلك ، فإنه سيكون لنا كلمتنا وسندعم الاتحاد الفلسطيني، وستكون إدارة الاتحاد الآسيوي تحت تصرف الإخوة الفلسطينين في هذا الامر وسنقوم بدورنا إذا ما طلب منا الأشقاء الفلسطينيون أن نقوم بأي دور في هذا المجال ".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني