فيس كورة > أخبار

عقوبات اتحاد كرة القدم لمباريات الجولة 11 لدوري المحترفين

  •  حجم الخط  

عقوبات اتحاد كرة القدم لمباريات الجولة 11 لدوري المحترفين

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد – 26/11/2013 - عقدت لجنة المسابقات العامة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم أمس الأثنين الموافق 25/11/2013 في مقر الإتحاد بالرام إجتماعها الأسبوعي حيث ناقشت اللجنة التقارير الرسمية الخاصة بالأسبوع الحادي عشر والأخير من مرحلة ذهاب دوري جوال للمحترفين ودوري الدرجة الأولى"الإحتراف الجزئي".

وبعد الإطلاع على التقارير الرسمية المقدمة للجنة من جهات الإختصاص والملاحظات والكتب المقدمة من الأندية  وبالإستناد للوائح والقوانين الصادرة عن الإتحاد قررت اللجنة مايلي:

مباراة مركز بلاطة ومؤسسة البيرة بتاريخ 22/11/2013

 - توجيه تحذير لادارة مركز بلاطة بضرورة ضبط الجماهير وضبط النفس والالتزام بالتشجيع الحضاري والبعد عن التشجيع المنافي للاخلاق الرياضية وانذار ادارة بلاطة بشكل نهائي فيما يتعلق باستخدام  الجماهير لاشعة الليزر التي ستواجه بالعقوبة الصارمة في حال التكرار.

- توجيه انذار للاعب مؤسسة البيرة رامي الرابي وذلك لسلوكه المنفعل والعصبي تجاه احد مكلفي المباراة الرسميين علماً بأن تكرار هذا السلوك من قبل اللاعب سيعرضه للعقوبة المنصوص عليها في القانون  .

مباراة نادي الخضر وشباب الخليل بتاريخ 23/11/2013

- فرض غرامة مالية بقيمة 100 دينار على لاعب شباب الخليل عبد اللطيف البهداري وذلك لتلاسنه مع ضابط أمن المباراة والتدخل في عمله .

- فرض غرامة مالية بقيمة 500 دينار على نادي شباب الخليل وذلك لقيام جمهوره بالقاء العبوات المائية على الملعب ومدرج الفريق المنافس واطلاق الهتافات المسيئة لحكام اللقاء والذي نقل على الهواء مباشرةً.

- فرض غرامة مالية بقيمة 500 دينار على جمهور نادي الخضر وذلك لقيامه برشق العبوات المائية باتجاه الجمهور المنافس ومنصة كبار الزوار التي تواجد بها ضيوف شرف واسرى محررين .

مباراة نادي ثقافي طولكرم واسلامي قلقيلية بتاريخ 23/11/2013

- شطب الاعلامي كامل فاخوري نهائياً من سجلات الاتحاد وحرمانه من دخول الملاعب اعتباراً من تاريخه وسحب بطاقته بالاضافة لفرض غرامة مالية عليه بقيمة 200 دينار وذلك لقيامه بالاعتداء ضرباً على احد اركان اللعبة ويحق للطرف المعتدى عليه التوجه للقضاء وملاحقته قانونياً .

- فرض غرامة مالية بقيمة 100 دينار على اداري ثقافي طولكرم اشرف الددو وذلك لعدم التزامه بالنظام والتعليمات .

مباراة مركز الامعري وجبل المكبر بتاريخ 23/11/201

- فرض غرامة مالية بقيمة 300 دينار على جبل المكبر  وذلك نظيراً لسوء سلوك جماهيره وقيامها باطلاق هتافات مسيئة للحكام .

- ايقاف لاعب نادي جبل المكبر يحيى بدرة مبارتين رسميتين متتاليتين وفرض غرامة مالية عليه بقيمة 200 دينار وذلك لسوء سلوكه تجاه طاقم الحكام .

- ايقاف لاعب نادي جبل المكبر محمد خويص مبارتين رسميتين متتاليتين وفرض غرامة مالية عليه بقيمة 200 دينار وذلك لسوء سلوكه تجاه طاقم الحكام .

مباراة نادي يطا وشباب دورا بتاريخ 23/11/2013

- فرض غرامة مالية بقيمة 500 دينار على نادي يطا وذلك لقيام جمهوره بالقاء العبوات المائية على الملعب و اطلاق الهتافات المسيئة للحكام والتحذير بنقل مبارايات خارج ملعبه في حال التكرار .

- فرض غرامة مالية بقيمة 200 دينار على نادي يطا وذلك لقيام جمهوره باطلاق المفرقعات والالعاب النارية الخطرة اثناء المباراة .

مباراة مركز عسكر ونادي انصار القدس بتاريخ 23/11/2013

- فرض غرامة مالية بقيمة 200 دينار على مركز عسكر وذلك لسوء سلوك جماهيره .

- فرض غرامة مالية بقيمة 100 دينار على نادي انصار القدس وذلك لقيام جمهوره باطلاق هتافات مسيئة لحكام اللقاء .

- ايقاف اداري نادي  انصار القدس موسى جابر دجيلي مباراة رسمية واحدة بالاضافة للابعاد بسبب الطرد  وذلك لسوء سلوكه مع طاقم التحكيم .

- فرض غرامة مالية بقيمة 100 دينار على اداري نادي انصار القدس ياسين الرازم وذلك للانفعال غير المبرر تجاه طاقم الحكام بعد المباراة .

مباراة نادي السموع ونادي جنين بتاريخ 22/11/2013

- ايقاف اداري نادي جنين محمد ابو الهيجا حتى نهاية الموسم اعتباراً من تاريخه وفرض غرامة مالية عليه بقيمة 100 دينار وذلك لقيامه بانتهاك التعليمات الخاصة بتواجد الاداريين داخل ميدان اللعب وتحريض اللاعبين على طاقم الحكام .

- ايقاف مدرب نادي جنين نايف كمنجي مبارتين رسميتين وفرض غرامة مالية عليه بقيمة 100 دينار وذلك لقيامه بانتهاك التعليمات الخاصة بتواجد الاداريين داخل ميدان اللعب.

وفي نهاية الإجتماع قررت لجنة المسابقات العامة بالإجماع إيقاف جدولة المباريات على ملعب رؤيا اعتباراً من تاريخه لدرجتي المحترفين والاولى وذلك نظير سوء ادارة الملعب وعدم توفر الحد الادنى من الشروط الفنية والادارية و بعد مطالبة اللجنة مراراً وتكراراً من الجهات القائمة على الملعب باجراء عدة اصلاحات وتغييرات على الملعب والمنشاة ككل وهو ما لم يتم وعليه ستتم جدولة مباريات مرحلة الاياب  للفرق التي اعتمدت هذا الملعب  على ملاعب بديلة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني