فيس كورة > أخبار

أنشيلوتي : لن أُشرك رونالدو أما غلطة سراي

  •  حجم الخط  

أنشيلوتي  : لن أُشرك رونالدو أما غلطة سراي

مدريد/(دبأ) 26/11/2013 - أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أنه لن "يجازف" بلاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم الفريق مشيرا إلى أن اللاعب يعاني من "إجهاد زائد" سيجبره على الابتعاد عن صفوف الفريق لفترة قصيرة.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي اليوم قبل مباراة فريقه أمام جالطة سراي التركي غدا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، "كريستيانو لا يمكنه المشاركة في لقاء جالطة سراي. يعاني من إصابة خفيفة ولكنه سيبدأ التدريب غدا. إنه يعاني من إجهاد زائد ولكنه يثق كثيرا في المشاركة مع الفريق يوم السبت أمام بلد الوليد. إذا كانت هناك مجازفة بشأن الإصابة ، لن يلعب رونالدو في هذه المباراة".

ومع تأهل الريال منطقيا إلى الدور الثاني ، يفكر أنشيلوتي في إجراء بعض التغييرات الجوهرية في تشكيلة الفريق في مباراة الغد خاصة مع غياب اللاعبين رونالدو وتشابي ألونسو.

ويرى أنشيلوتي أن لديه من العناصر ما يكفي لتعويض غياب رونالدو وألونسو. وقال أنشيلوتي "لدينا آنخل دي ماريا وسندفع به أو بزميله جيسي الذي حل مكان رونالدو بنجاح (في لقاءء ألميريا)".

ولا يرى أنشيلوتي إمكانية للاستعانة باللاعب الويلزي جاريث بيل مكان رونالدو. وقال "لا أفكر في هذا التغيير. أفضل الاستعانة ببيل في الناحية اليمنى للاستفادة من تسديداته".

وإضافة لهذا ، اعترف أنشيلوتي بأن مدافعه الفرنسي الشاب رافاييل فاران ليس على ما يرام بسبب الإصابة في الركبة ولكنه استبعد خضوع اللاعب لجراحة أخرى.

وقال أنشيلوتي "تحدثت إلى الأطباء وقررنا منح راحة لفاران. سيعود للعب في غضون عشرة أيام. لا يحتاج لجراحة أخرى وغنما يحتاج للراحة فحسب".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني