فيس كورة > أخبار

كاسياس سينتقل إلى مانشستر سيتي

  •  حجم الخط  

كاسياس سينتقل إلى مانشستر سيتي

يرغب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم في التعاقد مع حارس المرمى الأسباني الدولي إيكر كاسياس لينضم غلى صفوف الفريق في الموسم المقبل كما يرغب كاسياس في الرحيل من ريال مدريد الأسباني إذا لم يحصل على فرص أكبر في المشاركة مع الفريق بالمباريات ، حسبما أفادت صحيفة "آس" الأسبانية الرياضية اليوم الثلاثاء.

وأوضحت الصحيفة "النادي الإنجليزي يتطلع للتعاقد مع حارس مرمى وخاصة كاسياس".

ويعاني التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي من مشاكل عديدة في مركز حراسة المرمى نظرا لتراجع مستوى حارس المرمى الإنجليزي الدولي جو هارت مما دفع بيليجريني إلى الدفاع بالحارس الروماني كوستيل بانتيليمون مكانه في آخر ست مباريات خاضها الفريق واستقبلت شباك الفريق ثلاثة أهداف فقط في هذه المباريات الست.

وذكرت الصحيفة الأسبانية "في ظل هذا التراجع ، طلب بيليجريني التعاقد مع حارس مرمى استعدادا للموسم المقبل وطرح بعض الأسماء حيث كان كاسياس هو الاسم المفضل لديه خاصة وأنه أشرف على تدريبه سابقا عندما كان مديرا فنيا للريال في موسم 2009/2010 ويعتقد أن كاسياس سيكون صفقة مهمة للغاية بالنسبة لفريقه الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن كاسياس سينتظر حتى نهاية الموسم الحالي ليحسم قراره ولكنه سيقرر الرحيل إذا ظلت مشاركاته مع الفريق نادرة كما هي منذ بداية الموسم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني