فيس كورة > أخبار

فالدانو : ميسي لم يقدم أفضل ما لديه بعد

  •  حجم الخط  

فالدانو : ميسي لم يقدم أفضل ما لديه بعد

قال خورخي فالدانو الفائز مع المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بلقب كأس العالم 1986 إن مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني لم يصل بعد لأعلى مستوياته.

كما أشاد فالدانو ، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الأسباني ، بمستوى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الريال.

وأوضح فالدانو ، في مقابلة نشرتها صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية اليوم الثلاثاء ، "إنه في أوج مسيرته الكروية ، وما من شك في هذا. لم نر بعد أفضل مستو لدى ميسي. ونأمل في أن نشهد منه الكثير في المونديال".

وأضاف النجم الأرجنتيني السابق "من الممكن أن يتفجر مستوى (ميسي) في المونديال القادم مثلما حدث لبيليه في مونديال 1970 ".

ويغيب ميسي ، الذي يحتفل بعيد ميلاده السابع والعشرين في مونديال 2014 ، عن الملاعب حاليا بسبب إصابة عضلية.

وأشار ميسي "ذكرت العديد من وجهات النظر حول هذه الإصابات المتتالية لميسي. ووجهة نظري هي أنه مجهد ويحتاج للعلاج والراحة. إذا التزم اللاعب بالفترة التي يحتاجها للعلاج والتأهيل ، سيكون في أفضل حال بالمونديال".

واستنكر فالدانو ما رددته بعض وسائل الإعلام الأسبانية بأنه قال "أفضل لاعب في العالم هو ميسي وثاني أفضل لاعب هو ميسي المصاب".

وأكد فالدانو "لا ، يمكنني تأليف كتاب عن التصريحات والعبارات التي نسبت لي ولم أقلها. إنها واحدة من هذه العبارات. في هذا التصريح المزيف ، هناك افتقاد للاحترام تجاه كريستيانو رونالدو لم أقدم عليهم لأنني أكن تقديرا وإعجابا شديدا لرونالدو".

وقال فالدانو "الأفضل في العالم هو ميسي وبعده بمسافة يأتي كريستيانو رونالدو".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني