فيس كورة > أخبار

وفاء الأحرار : الهلال يكتسح الشاطئ بسداسية في لقاء غير مُكتمل

  •  حجم الخط  

وفاء الأحرار : الهلال يكتسح الشاطئ بسداسية في لقاء غير مُكتمل

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 19/11/2011 - حقق الهلال الغزي فوزاً تاريخياً وكبيراً على خدمات الشاطئ بستة أهداف مقابل هدف واحد أمس في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة "وفاء الأحرار" الكروية التي ينظمها النادي الأهلي، ولم يُكتب للمباراة النهاية الطبيعية بعدما انسحب منها الشاطئ اعتراضاً على طرد الحكم لاثنين من لاعبيه.

وفاجأ الهلال الجميع على ملعب اليرموك بعرض قوي وأهداف غزيرة، وسط تراجع كبير في أداء الشاطئ الذي كان لا حول له ولا قوة خلال الشوط الأول، قبل أن يتحسن أداءه نسبياً في الشوط الثاني الذي انتهى قبل 12 دقيقة من الوقت الطبيعي، وبات الفريق على مشارف الخروج المبكر من البطولة.

ومن بداية اللقاء بدا واضحاً أن الهلال عاقد العزم على الفوز، حيث سيطر على مجريات اللعب، وافتتح التسجيل بعد مرور 16 دقيقة عن طريق محمد السدودي الذي ترجم هجمة منظمة وأودع الكرة في شباك الشاطئ.

وبعد مرور أربع دقائق فقط أضاف إبراهيم سلامة الهدف الثاني من ضربة رأسية رائعة اثر تمريرة عرضية متقنة من عمار أبو سليسل، واستمرت هجمات الهلال بعد الهدفين مقابل تراجع غير مبرر في أداء الشاطئ الذي لم يشكل أي خطورة تذكر على مرمى الهلال حتى الدقيقة 32.

وترجم فادي أبو حصيرة أداءه المميز خلال هذا الشوط بتسجيل هدفين رائعين من تسديدتين من خارج منطقة الجزاء، وجاء الأول في الدقيقة 33 بعد مراوغة المدافعين وتسديد الكرة بشكل لولبي في مرمى الحارس محمد مطر، بينما جاء الثاني قبل دقائق من صافرة النهاية بعد خطأ فادح من مدافعي الشاطئ.

ومع بداية الشوط الثاني سعى الشاطئ لتقليص الفارق ونظم العديد من الهجمات التي قادها همام أبو حسنين ومهيب أبو حيش، لكن التسجيل كان من نصيب الهلال مجدداً من ركلة جزاء احتسبها الحكم عبد الفتاح العطار وتمكن إحسان أبو دان من ترجمتها بنجاح في الدقيقة 55 وأسكن الكرة في شباك الحارس البديل أحمد أبو سليمان.

وبعد 10 دقائق احتسب العطار ركلة جزاء أخرى لمصلحة الشاطئ هذه المرة، وسجل منها همام أبو حسنين هدف فريقه الوحيد، قبل أن يرد محمد السدودي بهدف سادس للهلال بعد هجمة خاطفة اثر ركلة حرة مباشرة أمام منطقة جزاء الشاطئ.

وخرجت المباراة من نطاق السيطرة في الدقيقة 33 بعدما اشتبك بعض اللاعبين، وهو ما دفع العطار لطرد مهاجم الشاطئ أشرف مرزوق والحارس أبو سليمان، فما كان من الشاطئ سوى اتخاذ قرار بالانسحاب من المباراة.

وبهذه النتيجة بات الشاطئ على أعتاب الخروج المبكر من البطولة، إذ يحتاج لمساعدة من الهلال تتمثل بالفوز بفارق ستة أهداف على شباب خان يونس خلال مباراته القادمة في الجولة الثالثة.

أدار المباراة طاقم حكام مكون من: عبد الفتاح العطار للساحة وساعده على الخطوط  محمد الشيخ خليل ومحمود أبو حصيرة و سامح القصاص رابعاً.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني