فيس كورة > أخبار

دوري الأبطال : بازل يهزم تشلسي بأقدام مصرية

  •  حجم الخط  

دوري الأبطال : بازل يهزم تشلسي بأقدام مصرية

قاد المهاجم المصري الدولي محمد صلاح فريق بازل إلى فوز ثمين 1/صفر على ضيفه تشيلسي الإنجليزي اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة بالدور الأول (دور المجموعات) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا تعادلا سلبيا بين ستيوا بوخارست الروماني وشالكه الألماني.

في بازل، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى الدقيقة 87 التي أحرز فيها صلاح هدف الفوز على تشيلسي ليؤكد بازل أنه أصبح عقدة لتشيلسي بعدما سبق له الفوز على نفس الفريق 2/1 في افتتاح مباريات المجموعة.

وتجمد رصيد تشيلسي عند تسع نقاط في صدارة المجموعة قبل مباراته الأخيرة أمام ضيفه ستيوا بوخارست بعد أسبوعين ورفع بازل رصيده إلى ثماني نقاط لينتزع المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام شالكه وتصبح المباراة بينهما على ملعب الأخير بعد أسبوعين فاصلة على البطاقة الثانية للمجموعة إلى الدور الثاني.

ورغم الهزيمة ، تأهل تشيلسي رسميا للدور الثاني بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة أمام ستيوا بوخارست الذي خرج من دائرة المنافسة على التأهل وكذلك على المركز الثالث الذي ينتقل صاحبه للعب في مسابقة الدوري الأوروبي.

وفي بوخارست ، انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى نهاية المباراة ليستفيد تشيلسي منه ويحجز مكانه في الدور الثاني رغم سقوطه في بازل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني