فيس كورة > أخبار

اتحاد السلة يوقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة "ماد هاوس"

  •  حجم الخط  

اتحاد السلة يوقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة "ماد هاوس"

بيت لحم - دائرة الاعلام بالاتحاد - وقع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة مع مؤسسة "ماد هاوس" الامريكية اتفاقية من اجل اعداد وتدريب كادر رياضي من لاعبي كرة السلة لكلا الجنسين ومختلف الفئات العمرية على اسس متينة وقوية على مدار عامين لانطلاقة جديدة في اعداد المنتخبات الوطنية.

جرى التوقيع بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب، وامين عام اللجنة الاولمبية الدكتور مازن الخطيب، وأعضاء الاتحاد عزيز طينة، محمد زيادة، امجد الخضيري، ناريمان مصلح، وممثلين عن المؤسسة الامريكية.

وتتخلص الاتفاقية في ان "ماد هاوس" ستتولى توفير الطاقم التدريبي وعمل العيادات التدريبية اللازمة بغية تجهيز المنتخبات لاي مشاركات او منافسات خارجية فيما يتولى الاتحاد المسؤولية الادارية عن اقرار أي مشاركة خارجية.

وقال رئيس الاتحاد خضر ذياب ان هذه الاتفاقية تأتي كخطة استراتيجية لتطوير اداء المنتخبات الوطية الفلسطينية بعد النجاحات التي تحققت في الاونة الاخيرة مما دفع مؤسسة "ماد هاوس" لعرض خدماتها على الاتحاد والذي بدوره رحب بالفكرة وتعاون في اخراج بنودها من اجل تحقيق الفائدة المرجوة لتأسيس منتخبات وطنية فلسطينية على اصول متينة تميز المنتخبات في المستقبل القريب عما كانت عليه في السابق.

وبموجب العيادات التدريبية التي ستقيمها ماد هاوس فانه يحق لكل المدربين الفلسطينيين المحليين حضور الورشات والجرعات التدريبية التي ينفذها مدرب مؤسسة "ماد هاوس".

واشار ذياب ان الاتفاقية تنص على انه اذا استدعى الامر مشاركة من يُنسب الاتحاد من المدربين ليكونوا بجانب مدربي "ماد هاوس" للاستفادة منهم بعد انتهاء الشراكة مع مؤسسة "ماد هاوس" بعد سنتين.

ويأمل الاتحاد بموجب الشراكة ان يرى منتخبات تحقق نتائج مرجوة وخاصة ان القيادة والجهاز التدريبي لهذه المنتخبات ذو كفاءة عالية وسيكون له مردود ايجابي على كرة السلة الفلسطينية في المشاركات المستقبلية.

بدورها ثمنت مؤسسة "ماد هاوس" الثقة التي منحها اياها الاتحاد ووعدت بتقديم كل الخدمات لتطوير كرة السلة الفلسطينية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني