فيس كورة > أخبار

اتحاد السلة يسحب قرعة الكأس

  •  حجم الخط  

بمشاركة 13 فريقا

اتحاد السلة يسحب قرعة الكأس

رام الله –  وجدي الجعفري – 28/11/2013 - سحب الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يوم الاربعاء قرعة بطولة كأس فلسطين للموسم 2012-2013 بمشاركة 13 فريقا.

وجرت مراسم سحب القرعة في مؤسسة سرية رام الله الاولى بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب وأعضاء الاتحاد عزيز طينة، امجد الخضيري، ناريمان مصلح، محمد زيادة ورئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي وبعض ممثلي الاندية المشاركة.

وتشارك في البطولة  فرق: سرية رام الله، دلاسال القدس، ابداع الدهيشة، أرثوذكسي بيت جالا، أرثوذكسي بيت ساحور، أرثوذكسي رام الله، بيرزيت، حطين، اهلي القدس، ارثوذكسي بيت لحم اضافة الى الاخوة وسيلة الظهر وعيبال.

ورحب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب في بداية الاجتماع بالحضور، مؤكدا ان مشاركتهم دليلا على اهتمامهم لاعبيهم بالاحتكاك بالفرق الاخرى وتطور كرة السلة.

وقال ان الاتحاد يطلق بطولة الكأس هذا الموسم بالرغم من الصعوبات المادية التي يواجهها الاتحاد ودون توفر أي رعاية مالية على عكس السنوات السابقة.

وأكد ان بطولة الكأس ستكون خاتمة بطولات الاتحاد للموسم الجاري على امل اطلاق دوري للفئات العمرية لمواليد 97 للذكور والإناث في الفترة المقبلة.

واشاد ذياب بالأندية وإدارييها ولاعبيها مؤكدا ان الاتحاد لم يستطع ان ينهي موسمه بهذا النجاح لولا العلاقة الطيبة التي تربطه بالأندية والتعاون الواضع بينهم والذي يؤكد على تكاملية العمل.

كما واكد على الدور الذي يقوم به حكام اللعبة بقيادة رئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي والذين يبذلون كل الجهد من اجل اخراج المباريات بالشكل المطلوب.

وتطرق ذياب الى ملف المدربين  حيث اكد ان اتحاد غرب اسيا بصدد اقامة دورة في فلسطين بالأشهر القليلة المقبلة من اجل تأهيل المدربين الفلسطينيين وتنصيفهم دوليا.

وجدد ذياب شكره لشركة جوال على رعايتها لدوري الدرجة الممتازة على امل رعاية كافة الدرجات خلال الموسم المقبل.

بعد ذلك قام رئيس لجنة المسابقات بالضفة محمد زيادة ورئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي بشرح تعليمات البطولة، والإجابة على الاستفسارات الفنية الخاصة بمشاركة اللاعبين وعقوبات الاندية التي تنسحب خلال البطولة.

حيث اكدا على ان الاتحاد بصدد اتخاذ عقوبات رادعة بحق أي نادي ينسحب خلال البطولة وفقا للوائح والتعليمات التي ينص عليها القانون.

 ومن ثم تم سحب القرعة وجاءت على النحو التالي:

دور ال 16 :

ارثوذكسي بيت لحم + سيلة الظهر

دلاسال القدس + اهلي القدس

ابداع الدهيشة + بيرزيت

عيبال + B

سرية رام الله الاولى + ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور

حطين+ B

الاخوة + ارثوذكسي بيت جالا

ارثوذكسي رام الله + B

وسيعلن الاتحاد لاحقا عن جدول مباريات البطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني