فيس كورة > أخبار

وزارة الشباب والرياضة العراقية تمنع اقامة احدى المباريات

  •  حجم الخط  

وزارة الشباب والرياضة العراقية تمنع اقامة احدى المباريات

منعت وزارة الشباب والرياضة اقامة احدى مباريات الجولة الخامسة من المسابقة المحلية على استاد الشعب الدولي في العاصمة بغداد والتي يفترض ان يلتقي فيها الزوراء وزاخو اليوم الخميس.

واوضح عضو ادارة نادي الزوراء عبد الرحمن رشيد "تفاجئنا بالأبواب المؤدية الى ساحة الملعب الرئيسي موصدة على الرغم من اجراء الفريق لعملية الاحماء في غرف الملابس اكثر من ساعة".

واضاف " بعد ذلك اعلمنا احد المسؤولين في وزارة الشباب والرياضة بان الاتحاد العراقي لكرة القدم لم يسدد العائدات المالية الخاصة للوزارة من هذه المباراة لذلك لا يمكن اقامتها الا بموافقة وزير الشباب والرياضة، ثم تعذر الاتصال بمسؤولي الوزارة لمعرفة اي موقف مستجد فجميع الهواتف قد اقفلت".

واعرب الناطق الاعلامي لنادي زاخو طه محمد امين عن استيائه لهذا الامر" منذ اسبوع ونحن في العاصمة بغداد استعدادا لهذه المباراة ولم يخبرنا اي شخص بهذه التطورات حتى قبل موعد المباراة فضلا عن تحمل ادارة الوفد تكاليف مالية بسبب الاقامة ثم نفاجأ بعدم السماح بإقامة المباراة".

من جهته اوضح الناطق الرسمي باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم وعضو مجلس ادارته نعيم صدام ان "مسالة تسويق المباراة ليست من مسؤولية الاتحاد وانما من مسؤولية النادي صاحب الارض والملعب، فمباراة اليوم يكون فيها المسؤول عن هذا الامر ادارة الزوراء وعلى الوزارة ان تطالب الاخير بهذه العائدات ،لكن هذا الامر له دوافع واضحة وستتوضح اكثر فاكثر".

وذكر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود لفرانس برس ان" هذا الموضوع مفبرك، مساء امس وفي ساعة متاخرة اتصل نائب رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود بوزير الشباب والرياضة بعد ان علم الاتحاد برفض الوزارة اقامة المباراة على استاد الشعب واكد الوزير على اقامتها ثم اختلف الحال اليوم".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني