فيس كورة > أخبار

وفاء الأحرار : المشتل يُعوض خسارته بخماسية في الزيتون

  •  حجم الخط  

وفاء الأحرار : المشتل يُعوض خسارته بخماسية في الزيتون

 

غزة / غسان محيسن (صحيفة فلسطين) 19/11/2011 - عوّض المشتل خسارته بفوز عريض على حساب الزيتون وبخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت أمس لحساب المجموعة الثانية في بطولة "وفاء الأحرار" التنشيطية لكرة القدم، والتي ينظمها النادي الأهلي.

وذلك يحصل المشتل على (3) نقاط بعد خسارته في المباراة الأولى أمام غزة الرياضي (0/3)، وتبقى للرياضي مباراة أخيرة أمام الزيتون يوم الثلاثاء المقبل لتحديد المتأهلين عن المجموعة وإن كانت الأمور تشير لمصلحة الرياضي والمشتل.

وفي أحداث اللقاء تناغمت الأهداف مع غزارة الأمطار التي وكابت شوطي المباراة وبعد نصف ساعة كاملة ظهر فيها لاعبو المشتل بصورة أفضل قدم حازم قفة المنضم حديثاً للمشتل قادماً من شباب البريج أداءً مميزاً وسجل لوحده ثلاثة أهداف في الشوط الثاني.

افتتح سامح حتحت أهداف المشتل في الدقيقة (31) من تمريرة حازم قفة، وحاول الزيتون في أكثر من فرصة وكانت أخطرها عن طريق محمد صيام بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن إلى خارج الملعب (34).

ونتيجة ارتباك دفاع الزيتون نجح حسين كنعان في إضافة الهدف الثاني للمشتل مع نهاية الشوط الأول (45).

في الشوط الثاني واصل لاعبو المشتل تألقهم وانطلق حسين كنعان وسامح حتحت بمساندة المتألق حازم قفة، بينما وقف محمد أبو ريا قلب الدفاع وخلفه الحارس محمد أبو موسى لإبعاد أي خطورة من مهاجمي الزيتون، ولم يمض من وقت الشوط كثيراً حتى أحرز قفة الهدف الثالث بعد تمريرة سامح حتحت من الجبهة اليمنى، لتسكن الشباك بعد دربكة دفاعية (50).

الهدف الرابع أضافه قفة أيضاً من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء (66)، واستكمل قفة ثلاثيته والخامس لفريقه من تسديدة قوية بعد دربكة في دفاع الزيتون (74).

الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء أهدت الزيتون هدفه الوحيد عن طريق محمد أبو حبل بعد تسديدة من داخل الصندوق.

حكم اللقاء للساحة فايز عمران وساعده حسام الحرازين ومحمود الصواف والرابع يوسف فياض.

مباراة اليوم

وتقام اليوم مباراة وحيدة تجمع الجارين خدمات خان يونس واتحاد خان يونس لحساب المجموعة الرابعة، وتجري المباراة على ملعب خان يونس البلدي بعد قرار اللجنة المنظمة نقلها من ملعب الدرة، ويدخل اتحاد خان يونس اللقاء بنقطة وحيدة عقب تعادله الثمين أمام اتحاد الشجاعية (1/1)، أما خدمات خان يونس يدخل مباراته الأولى في البطولة وتبقى له مباراة الشجاعية يوم الأربعاء المقبل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني