فيس كورة > أخبار

الدراج يوسف عذبة رئيس نادي الدراجين يصل الى أم الرشراش

  •  حجم الخط  

بعنوان رياضه بلا حدود والرياضة أولا

الدراج يوسف عذبة رئيس نادي الدراجين يصل الى أم الرشراش

تقرير – خالد عرباس- 29/11/2013 - تحت شعار رياضه بلا حدود وشعار الرياضة أولا ولكسر كل المعيقات والحواجز أمام أبناء الشعب الفلسطيني قام الرياضي المكافح ابن قلقيلية ورئيس نادي الدراجين فيها يوسف عذبة برحلة على دراجته لوحده من مدينته قلقيلية إلى مدينة أم الرشراش "ايلات" واستمرت رحلته لمدة تسع أيام في زيارة إلى فلسطين التاريخية وعلى دراجته الخاصة حيث عرج على العديد من القرى الفلسطينية المدمرة وقد قطع عذبة مسافة 900 كيلو متر ذهابا وإيابا على دراجته الهوائية.

وقد شكر يوسف عذبه كل من أهل مدينته قلقيلية وعائلته وأصدقائه الذين شجعوه دائما على مغامرات كسر الحواجز وتابعوه خلال رحلته الطويلة لوحده وخص بالذكر السيد ناصر منصور رئيس النادي.

وفقد واجه الدراج عذبه مشكلة في إخراج الفريق كاملا بسبب الحواجز الإسرائيلية التي تمنع المرور أو إصدار التصاريح الخاصة به ولكن دون جدوى. إلا انه كان إصراره أن يخرج حتى ولو لوحده وبأي طريقه حتى كان له ما أراد وكسر الحواجز بشعار رياضة بلا حدود .

يذكر هنا أنها ليست المرة الأولى التي جوب عذبة فيها فلسطين التاريخية فقبل عدة أشهر جاب عدة مناطق من فلسطين التاريخية ولوحده أيضا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني