فيس كورة > أخبار

المزين: لا يخدم النادي بحق غير أبنائه

  •  حجم الخط  

لم نوفق في صفقات التعزيز

المزين: لا يخدم النادي بحق غير أبنائه

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 29/11/2013 - أكد مدافع الخدمات الرفحي عيسى المزين أن صفقات التعزيز التي عقدها ناديه قبل بدء مرحلة الذهاب من بطولة الدوري الممتاز لم تكن بالمستوى المأمول والمتوقع, مضيفاَ أن بعضها لم يكن إلَّا لمجرد التقاط بعض الصور على حد وصفه.

وقال المزين لـ"فلسطين" :"لم يقدم الفريق المستوى الذي تأملته جماهير الفريق العريضة, والتي توقعت أن تتابع فريق منافس بقوة على لقب البطولة, ولكن صفقات التعزيز لم تخدمنا كثيراً, ولم تكن بالمستوى الذي يليق باسم خدمات رفح".

وأضاف المزين :"لقد أدرك النادي الخطأ الكبير الذى وقع فيه؛ عندما عزَّز بلاعبين غير لائقين بمستوى النادي, وقام بالاستغناء عنهم كالعادة, وهنا أقول لا يخدم النادي غير أبناء النادي, ونمتلك بعض الناشئين الجيدين, الذين سيكون لهم دور كبير في المستقبل".

وعن الحديث الذي دار حول اعتزاله اللعب أو عدم رغبته في إكمال مسيرته مع الفريق قال :" لم أكن أمتلك دوافع للاعتزال, ولكن كان هناك أوضاع مررت بها اضطرتني لذلك, وكان قرار عودتي من جديد عندما احتاجني الفريق, خاصةً بعد النقص العددي في خطوط الدفاع, ولم أتوانى لحظةً في خدمة الفريق, لأني جندي في عرين الخدمات حال احتاجني الأخضر".

وأشار المزين إلى أنه سيحسم مصيره بالاستمرار مع الفريق في مرحلة إياب الدوري الممتاز خلال الأيام القليلة القادمة, مؤكداً أنه تلقى عدة عروض من بعض الأندية, لكنها رفضها جميعاً, مُفضلاً العودة لبيته الخدمات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني