فيس كورة > أخبار

"بيت حانون" الرياضي يُتَوَّج بطلاً لكأس طائرة الناشئين

  •  حجم الخط  

حملت اسم الشهيد إسماعيل أبو شنب

"بيت حانون" الرياضي يُتَوَّج بطلاً لكأس طائرة الناشئين

غزة/ عــلاء شمــالي (صحيفة فلسطين) 30/11/2013 - تُوِّجَ فريق بيت حانون الرياضي بلقب بطولة الشهيد إسماعيل أبو شنب لكرة الطائرة للناشئين، بعد فوزه على المجمع الإسلامي (3/1) في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على صالة الجمعية الإسلامية.

وصل بيت حانون للمباراة النهائية بعد فوزه على الجمعية الإسلامية (3/0)، أما المجمع الإسلامي فقد تأهل هو الآخر على حساب شباب جباليا بنفس النتيجة.

وتمكن بيت حانون من إنهاء الشوط الأول والثاني بنتيجة (25/13) و(25/19)، وخطف المجمع الإسلامي الشوط الثالث (23/25)، ويفشل في معادلة النتيجة ويحسم بيت حانون الشوط الرابع (25/13)، ليتوج بجدارة باللقب.

أدار اللقاء تحكيميًا: أسامة المقيد (حكم أول), ورجب عبيد (حكم ثانٍ), وسمير المقيد وحاتم حمودة (مراقبا خطوط), وسجلها عادل أبو ركبة, وراقبها جمال حسونة.

وقدم مجدي أبو عمشة رئيس نادي بيت حانون الرياضي كأس المركز الأول لرئيس الوزراء إسماعيل هنية كهدية وفاء لروح الطفلة آمال عبد السلام هنية، التي وافتها المنية قبل آيام.

يشار إلى أن عبد السلام هنية أصر على تسليم كأس البطولة للبطل رغم مرور يومين فقط على وفاة طفلته بحكم أنه نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني