فيس كورة > أخبار

جائزة "آمال" لتكريم أبطال الشتاء لبطولات غزة .. 12 ديسمبر

  •  حجم الخط  

لمنح جائزة "آمال" الرياضية

تكريم أبطال الشتاء لبطولات غزة .. 12 ديسمبر

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 30/11/2013 - أعلن عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الرياضية عن بدء التحضير لتنظيم حفل تكريم كافة أبطال الشتاء, في مختلف البطولات الرياضية, على الصعيدين الجماعي الفردي, وذلك في الاحتفال السنوي الجديد.

وسيحمل التكريم اسم "جائزة آمال الرياضية لأبطال الشتاء", تميناً باسم ابنته التي توفاها الله, بعد مرضٍ, حيث أشار هنية إلى أن الحفل سيُقام في في الذكرى السنوية لإنطلاق مؤسسة أمواج وذلك في 12 ديسمبر من كل عام.

وقال هنية في تصريح خاص لـ"فلسطين" :"سيتم تكريم كل من اتحاد خانيونس كبطل للدرجة الممتازة في مرحلة الشتاء, وكذلك خدمات خانيونس كبطل مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الأولى, وخدمات المغازي (كرة السلة), وفريق الجمعية الإعسلامية لكرة الطائرة جلوس, وفريق بيت حانون الرياضي للناشئين, الحاصل على بطولة المهندس الشهيد إسماعيل أبو شنب لكرة القدم.

كذلك سيتم تكريم أبطال الأسبوع الوطني المنصرم, وأبطال المجمع الإسلامي لتنس الطاولة لحصولهم على كأس السوبر, إضافةً للبطل صقر شويدح الذي تُوج بلقب بطولة العالم في لعبة الكوبودو, التي تدور حول مهارات فنون الدفاع عن النفس, والتي استضافتها روسيا".

وأضاف :"سيتم تكريم الفائزين في استفتاء صحيفة الأيام على بطولة الدوري الممتاز, إضافةً لعائلة الشهيد محمد القصاص لاعب نادي الشافعي, والذي استشهد في عملية خانيونس البطولية الشهر الفائت, كذلك المدرب غسان البلعاوي لقيادته هلال القدس في بطولة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي, والأستاذ فتحي جودة الأمين العام السابق للجنة الأولمبية".

وأكد هنية أن سيتم تكريم العديد من رجال الأعمال والمؤسسات الداعمة للرياضة الفلسطينية, على رأسها اللجنة القطرية لإعمار غزة, ممثلةً بسعادة السفير الدكتور محمد العمادي, لدعمهم اللامحدود للرياضة الغزية, إضافةً لشركة جوال وبنك فلسطين, كذلك رئيس بلدية النصيرات محمد أبو اشكيان, لمشاركته الفاعلة في انجاز الملعب المعشب".

وبالطبع كان للإعلاميين أيضاً مكان خاص في حفل التكريم, حيث قال هنية :"سيتم تكريم كافة الوسائل الإعلامية الرياضية المتنوعة, وكذلك ستم تكريم الصحفي خالد أبو زاهر كمقدم أفضل برنامج رياضي وطني, والصحفي إسلام صقر كمقدم أفضل نشرة إخبارية رياضية, ومحمد النخالة من قناة الكأس, كأفضل تغطية عربية للرياضة الفلسطينية, إضافةً لكافة المحللين العاملين في إذاعة أمواج, الذين عملوا بجدٍ دؤوب, طوال المرحلة الشتوية من العام الحالي".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني