فيس كورة > أخبار

جماهير نادي تطرد رئيسه بالأحذية

  •  حجم الخط  

جماهير نادي تطرد رئيسه بالأحذية

طردت جماهير فريق اتحاد جدة السعودي رئيس مجلس إدارة ناديهم محمد فايز من المقصورة الرئيسية لملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة بعد الخسارة الثقيلة صفر/3 لفريقهم أمام ضيفه النصر اليوم الجمعة في المرحلة الحادية عشر لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

وهتف جمهور الاتحاد في منتصف شوط اللقاء الثاني ، بعد تسجيل ضيفه النصر الهدف الثاني ، بكلمة "ارحل" في دلالة واضحة على الغضب الشديد من تصرفات إدارة النادي في العديد من القضايا التي ساهمت في وصول نتائج الفريق لهذا المستوى الهزيل إضافة للديون المالية المتراكمة على النادي والتي فاقت 200 مليون ريال سعودي منها العاجلة والمؤجلة.

وقذفت جماهير الاتحاد المتواجدة في المدرجات بالقوارير على موقع جلوس مجلس إدارة ناديهم مما دعا رجال الأمن لمطالبة محمد فايز رئيس النادي بسرعة الخروج من الملعب للحفاظ على سلامته في ظل هذه الهتافات الجماهيرية وقذف قوارير المياه والأحذية على المقصورة.

واعتذر قائد فريق اتحاد جدة سعود كريري لجماهير ناديه على الخسارة وقال "كرة القدم فوز وخسارة ونبارك لأشقائنا في فريق النصر على الفوز. الخسارة التي تعرض لها الاتحاد طبيعية. الفريق يحتاج لصبر فقط وكل اللاعبين وجوه شابة وصاعدة ونتمنى منهم الصبر على الفريق فهي فترة انتقالية سيعود بعدها الاتحاد فريقا قويا".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني