فيس كورة > أخبار

اختتام دورة الإدارة الرياضية للمدراء التنفيذيين

  •  حجم الخط  

اختتام دورة الإدارة الرياضية للمدراء التنفيذيين

 

رام الله – اتحاد كرة القدم – دائرة الإعلام - اختتمت صباح اليوم الاثنين 21/11/2011 دورة الإدارة الرياضية للمدراء التنفيذيين لأندية المحترفين والدرجة الأولى، والتي أقيمت على مدار ستة أيام، بمشاركة 27 من المدراء التنفيذيين للأندية وكادر من اتحاد كرة القدم.

 

ووجه الأمين العام لاتحاد كرة القدم عبد المجيد حجة شكره للاتحاد الدولي والاتحاد الآسيوي لكرة القدم ودولة تشيلي ، لوقوفهم الدائم إلى جانب كرة القدم الفلسطينية، متمنياً أن يتم تطبيق ما تم طرحه في هذه الدورة على أرض الواقع ، وهو ما سينعكس على تطور كرة القدم الفلسطينية.

 

من جانبه عبر المحاضر الدولي لدى الفيفا هيرالد نيكولاس عن بالغ سعادته بالتزام المدراء التنفيذيين في مساقات الدورة، مشيراً إلى رغبة كل منهم في التعلم وتطبيق ما تود الفيفا تطبيقه، من إدارة وتطوير لقدرات المدراء التنفيذيين في مجال كرة القدم، مؤكداً أن المدراء التنفيذيين أظهروا التزاماً واضحا وجديا في تطوير كرة القدم في فلسطين، وأضاف :" لقد عملنا لستة أيام بجد واجتهاد، وكنا سعداء من خلال تبادل الأفكار والخبرات، كما أننا اتفقنا على آليات سيتم تطبيقها في القريب العاجل".

 

وأشار نيكولاس إلى التطور الملحوظ الذي تشهده الرياضة الفلسطينية وخاصة كرة القدم في السنوات الأخيرة، منوهاً إلى أنه ما زال أمام الاتحاد الفلسطيني إمكانية للتطور والنمو أكثر فأكثر، ونحن في الاتحاد الدولي لكرة القدم عملنا سوياً ونأمل مواصلة العمل في المستقبل.

بدورها أكدت منى دبدوب التي شاركت في الدورة على الأهمية الكبيرة لهذه الدورة، خاصة وأنها تناولت مساقات متعلقة بكيفية التخطيط لإقامة الأحداث الرياضية، ووضع خطط قصيرة وطويلة المدى لتطوير كرة القدم الفلسطينية التي ما زالت تخطو خطواتها الأولى وتسير على الطريق الصحيح نحو التطور .

 

وفي ختام الدورة قام نيكولاس وحجة بتسليم الشهادات التقديرية للمشاركين، كما قام حجة بتقديم درع تذكاري إلى المحاضر الدولي  هيرالد نيكولاس باسم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني