فيس كورة > أخبار

نتائج مباريات اليوم في الدرجة الثانية

  •  حجم الخط  

في الجولة الثالثة لدوري الدرجة الثانية

ديربي سلبي في دير البلح

المجمع يتعثر والتفاح يواصل صحوته

غزة / عــلاء شمــالي (صحيفة فلسطين) 2/12/2013 - سقط المجمع الإسلامي في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق فلسطين بهدف لمثله في حين واصل التفاح صحوته وتمكن من الفوز على الشمس بهدفين مقابل هدف في افتتاح الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية.

فلسطين (1/1) المجمع

وفي المباراة الأولى أخفق المجمع الإسلامي في الحفاظ على تقدمه وانتزاع الثلاث نقاط وخرج بتعادل إيجابي أمام فريق فلسطين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت حانون.

سجل هدف المجمع، محمود الهليس (60)، بينما سجل هدف التعادل لفلسطين، عبد الله الحمامي (83)، ليرفع المجمع رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة مؤقتاً، بينما خطف فلسطين نقطته الأولى في المركز السابع.

وكان المجمع يأمل في تحقيق الفوز الثالث لضمان منافسته مع بيت حانون الذي سيواجه الرضوان اليوم، وفي حال فوز بيت حانون سينفرد بصدارة مجموعة غزة والشمال.

أدار اللقاء تحكيمياً، فايز عمران للساحة, وساعده على الخطوط، حسام الحرازين وعبد الرحمن زقوت, وخالد أبو الخير رابعا.

التفاح (2/1) الشمس

وللأسبوع الثالث على التوالي فشل الشمس في الحصول على أي نقطة بعد هزيمته الثالثة أمام التفاح بهدفين مقابل هدف واحد، بينما حقق التفاح فوزه الثاني على التوالي.

سجل أهداف التفاح: هاشم برغوت (1)، ونشأت البطش (45+2)، بينما سجل هدف الشمس الوحيد، أحمد غزال (هدف ذاتي)، (77)، ليرفع التفاح رصيده إلى 6 نقاط ويقترب من المنافسة على المقدمة بينما بقي الشمس في المركز الأخير بدون نقاط.

وشهدت المباراة طرد اللاعبين هاشم برغوث من التفاح وطارق غانم من الشمس بالبطاقة الحمراء المباشرة بعد ضربهما لبعضهما البعض في الدقيقة (90).

وتعقد وضع الشمس كثيراً بعد تلقيه الهزيمة الثالثة على التوالي من المجمع والجلاء والتفاح، وبذلك يتطلب العودة السريعة لحصد النقاط تجنباً لخطر الهبوط الذي يتهدده خصوصاً وأن المنافسة تشتد مع تقادم الجولات.

أدار اللقاء تحكيمياً نادر الحجار للساحة, وساعده على الخطوط إسلام الشخريت ومحمد بدر, وحازم الصوفي حكماً رابعاً.

اتحاد دير البلح (0/0) خدمات دير البلح

وفي مجموعة الوسطى والجنوب تعادل اتحاد دير البلح مع جاره خدمات دير البلح بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المدينة الرياضية.

رفع الاتحاد رصيده إلى (7) نقاط في الصدارة ، بينما رفع الخدمات رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع، وأهدر اتحاد دير البلح ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من المباراة كانت كفيلة أن يبتعد الاتحاد بالصدارة عن ملاحقه الاستقلال.

أدار اللقاء تحكيمياً أشرف زملط للساحة, وساعده على الخطوط الدولي عدنان حنيدق وسفيان السبع, وأحمد سهمود حكماً رابعاً.

مباريات اليوم

وتستكمل منافسات مجموعة الوسطى والجنوب بلقاءين يجمع الأول الشافعي والأقصى على ملعب خانيونس، بينما يجمع اللقاء الثاني العودة والاستقلال على ملعب المدينة الرياضية.

وفي مجموعة غزة والشمال يلتقي الرضوان وبيت حانون على ملعب بيت لاهيا، بينما يلتقي الجزيرة والرضوان على ملعب بيت حانون.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني