فيس كورة > أخبار

المغرب التطواني يستعيد صدارة الدوري المغربي

  •  حجم الخط  

المغرب التطواني يستعيد صدارة الدوري المغربي

استعاد المغرب التطواني الصدارة من الوداد البيضاوي بتعادله مع مضيفه المغرب الفاسي 1/1 في المرحلة الحادية عشرة من الدوري المغربي لكرة القدم.

وكان المغرب التطواني البادىء بالتسجيل عبر عبد المولى الهردومي في الدقيقة 30، بيد ان اصحاب الارض ادركوا التعادل في الدقيقة 53 بواسطة زكريا الاسماعيلي العلوي.

ورفع المغرب التطواني رصيده الى 20 نقطة بفارق نقطة واحدة امام الوداد البيضاوي الذي كان انتزع الصدارة يوم الجمعة الماضي بفوزه على ضيفه نهضة بركان 3-2 في افتتاح المرحلة.

واهدر الكوكب المراكشي فرصة الانفراد بالصدارة بسقوطه في فخ التعادل السلبي امام ضيفه اولمبيك خريبكة.

وتراجع الكوكب المراكشي الى المركز الثالث برصيد 19 نقطة بفارق الاهداف خلف الوداد البيضاوي.

وواصل الدفاع الحسني الجديدي المنتشي بلقب كأس العرش على حساب الرجاء البيضاوي حامل لقبي المسابقة والدوري، نتائجه الرائعة وتغلب على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين مقابل هدف للسنغالي علي ثيام.

وارتقى الدفاع الحسني الجديدي الذي حقق فوزه الثاني على التوالي بعد الاول على الرجاء البيضاوي بالذات، الى المركز الرابع مؤقتا برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة امام حسنية اغادير الذي يستضيف الرجاء البيضاوي مساء اليوم في ختام المرحلة.

وواصل النادي القنيطري صحوته وصعد الى المركز السابع برصيد 17 نقطة اثر تغلبه على ضيفه الوداد الفاسي بهدف وحيد سجله السنغالي الفا عمر سو (15).

ويتقدم النادي القنيطري بنقطة واحدة امام الفتح الرباطي الذي تغلب على اولمبيك اسفي بهدف وحيد سجله ابراهيم البحري (12).

واوقف الجيش الملكي نزيف النقاط وحقق فوزه الثاني هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه وجاره جمعية سلا بهدفين للمهدي النغمي (48 من ركلة جزاء) وعبد السلام بنجلون (53) مقابل هدف لمحمد ايت عبو (69 من ركلة جزاء).


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني