فيس كورة > أخبار

الجبور بدلاً من الأغا في إدارة اتحاد خانيونس

  •  حجم الخط  

الجبور بدلاً من الأغا في إدارة اتحاد خانيونس

دائرة الاعلام بالنادي/ عدي الفرا – 4/12/2013 - أعلن نادي اتحاد خان يونس البلدي عن تعيين المهندس وائل الجبور عضواً في مجلس ادارة النادي وذلك بعد قبول استقالة أ. ايهاب الاغا من عضوية المجلس.

وقدمت ادارة اتحاد خان يونس وعلى لسان رئيس النادي م. جمال الفرا الشكر الجزيل  لايهاب الاغا على الفترة التي قضاها في مجلس ادارة النادي، وأثنت على الجهود التي بذلها في خدمة النادي والتي كان لها الأثر في نجاح مسيرة النادي.

كما هنأ مجلس الادارة المهندس وائل الجبور بتكليفه لعضوية ادارة النادي، متمنين له التوفيق و النجاح في خدمة النادي وانجاح مسيرته.

وكان الجبور قد حضر أو جلسات الادارة مساء يوم الثلاثاء بمقر النادي، حيث اعرب عن سعادته لهذا التكليف واعداً بان يكون عند حسن ظن الجميع وأن يقدم أفضل ما لديه في خدمة النادي.

وفي سياق منفصل وعلى هامش جلسة مجلس ادارة النادي، قامت ادارة نادي اتحاد خان يونس بتوزيع المكافأة المالية على الجهاز الفني ولاعبين الفريق الاول لكرة القدم بالنادي والتي قدمتها حركة حماس بعد تصدر الفريق لمرحلة الذهاب بالدوري الممتاز.

وشكر مجلس ادارة اتحاد خان يونس حركة حماس على هذه الخطوة متمنين من الجميع  أن يحذو حذوها في خدمة ومساعدة النادي من أجل الارتقاء فيه الى أعلى مستويات النجاح.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني