فيس كورة > أخبار

اتحاد طلبة جامعة القدس بالخليل ينتظم بطولة الشهيد ياسر عرفات

  •  حجم الخط  

اتحاد طلبة جامعة القدس بالخليل ينتظم بطولة الشهيد ياسر عرفات

الخليل- خليل الرواشده – 4/12/2013 - اختتمت فعاليات بطولة الشهيد الخالد ياسر عرفات التي نظمها مجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة/ فرع الخليل، واختصت البطولة بدوري كرة القدم الخماسية حمل اسم الشهيد أبو عمار، وقد شارك فيها جميع فرق الكليات في الجامعة.

وافتتح البطولة مدير الفرع الدكتور نعمان عمرو بحضور أ. عبد القادر الدراويش، أ. ماجد أبو ريان المساعد الأكاديمي، أ. وسام الأطرش، مهند الجعبري من قسم شؤون الطلاب، رئيس مجلس اتحاد الطلبة جهاد المحتسب ونائب منسق حركة الشبيبة بهاء الجعبري، وقد جرت البطولة وسط أجواء تنافسية وروح رياضية وأخلاقية عالية سادت المباريات، حيث احتشد طلبة الجامعة من كافة الكليات لتشجيع فرقهم.

وتوج بكأس البطولة فريق كلية العلوم الإدارية والاقتصادية، وحظي فريق كلية الزراعة بالوصافة وفريق كلية التربية بالمركز الثالث، وحصد اللاعب سعد النتشة أفضل حارس في البطولة، ومنح اللاعب اشرف جمجوم جائزة اللاعب المثالي، واشترك ثلاثة لاعبين بلقب الهداف وهم (عبدالهادي متعب، علاء الخضور، وهمام أبو سنينة).

وأكد الدكتور نعمان عمرو على قيمة البطولة التي تحمل اسم غالي على القلوب الشهيد الراحل أبو عمار، مشيرا إلى أهمية مثل هذه الأنشطة التي تأخذ حيز وأولوية على أجندة الجامعة للأنشطة البعيدة عن الأجواء الأكاديمية والتي تصب في النهاية للمساهمة في إيجاد وتشكيل نواه لفرق الجامعة في الألعاب المختلفة، مؤكدا دعمه مرة أخرى لمثل هذه الأنشطة.

المساعد الإداري الأستاذ عبدالقادر الدراويش أثنى بدوره على قيمة هذه البطولة والاسم الذي أطلق عليها للراحل الشهيد أبو عمار، موضحا أنها تأتي ضمن سلسلة من البطولات الداخلية للجامعة لما تعكسه من اثر ايجابي على تعزيز العلاقات وزيادة الانسجام والترابط الاجتماعي بين الطلبة، كما تساهم في الكشف عن المواهب والإبداعات التي تخدم الجامعة على الصعيد الرياضي.

وأشار رئيس مجلس اتحاد الطلبة جهاد المحتسب أن هذه البطولة تأتي إحياء لذكرى الشهيد الخالد ياسر عرفات، وتهدف لخلق أجواء بعيدة عن الجو الروتيني الأكاديمي، وتساهم في تعزيز مكانة الجامعة على هذا الصعيد، مؤكدا استمرار المجلس على تكرار مثل هذه البطولات في مختلف الألعاب بالتعاون مع إدارة الجامعة التي تدعم مثل هذه الأنشطة.






 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني