فيس كورة > أخبار

وفد من "الفيفا" يقوم بزيارة إلى أكاديمية جوزيف بلاتر

  •  حجم الخط  

وفد من "الفيفا" يقوم بزيارة إلى أكاديمية جوزيف بلاتر

البيرة - دائرة الإعلام بالإتحاد - قام صباح اليوم الأربعاء، وفد من الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بزيارة إلى أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً في البيرة،بعد زيارته مقر إتحاد كرة القدم.

وتكون الوفد الزائر من "يورك نبفر" مسؤول دائرة التطوير الفني للمدربين في "الفيفا"، و"ديفيد بورخا"مسؤول قسم التطوير لدى "الفيفا" في قارة آسيا،و"ماجد العبوة "مسؤول مكتب تطوير "الفيفا"في منطقة غرب آسيا، إضافة إلى الخبير الألماني في لعبة كرة القدم"جوشن فيغي".

وقام الوفد خلال الزيارة بعقد إجتماع مع إدارة الإكاديمية ومسؤولين بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم،لمناقشة كيفية تفعيل النشاطات الكروية بصورة مثالية في الأكاديمية من خلال تعيين أخصائيين فنيين لمتابعة المدربي وجعلهم قادرين على قيادة الفئات العمرية بطريقة علمية صحيحة، بالإضافة إلى تعيين مستشارين فنيين من الفيفا لإدارة الأكاديمية.

وكان وفد الفيفا قد قام خلال زيارته على مدار اليومين الماضيين والتي تهدف إلى تقييم الآداء الفني والإداري في إتحاد كرة القدم وأكاديمية جوزيف بلاتر قد إلتقى اللواء جبريل الرجوب  رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم لبحث آلية تطوير كرة القدم في فلسطين، وبحث عديد القضايا المستقبلية، كما تم الإطلاع على البنية التحتية في هذه المقرات وعدد من الملاعب إضافة إلى مقر فضائية فلسطين الرياضية الذي يجري العمل فيه حالياً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني